التخطي إلى المحتوى

وكانت الفنانة تارا عماد ، تألقت في موسم المسلسلات الرمضانية ، من خلال مسلسل Suits بالعربي ، حيث تجسد شخصية ليلى ، في النسخة العربية من العمل الأصلي.

تارا عماد في مسلسل Suits بالعربي

تارا عماد تحدثت عن دورها في مسلسل “بدلة بالعربية” ، وقالت في تصريح خاص لـ “الطارق”: “شاهدت النسخة الأصلية للعمل وأحببتها كثيرا وحفظتها ودرستها. ، وقد كنت مهووسة بها حتى سمعت قبل ثلاث سنوات أن هناك نية لتقديم مسلسل بدلات سيتم تعريبها في مصر ، لذلك كنت سعيدا بهذه الفكرة وتمنيت لو طلب مني أحدهم أن أعمل على لعب الدور. من راشيل “.

وتابعت: “بالفعل عندما تحدث معي المنتج طارق الجنايني للمشاركة في العمل ، قلت له إنني سأجسد شخصية” راحيل “. قال لي: “نعم كيف عرفت؟”

سلسلة الدعاوى باللغة العربية

بطولة صبا مبارك ، آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داود ، محمد شاهين ، تارة عماد ، أحمد الأزار ، مصطفى درويش ، جيهان الشمسرجي ، أسماء جلال ، وإخراج محمد حفظي ، وإخراج مريم أحمدي ، وإنتاج. طارق الجنايني ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة TVision.

قصة تناسب في اللغة العربية

تدور أحداث مسلسل “بدلات” بالعربية حول آدم منصور وزين ثابت ، ويتعارف كل منهما على الآخر في سن مبكرة ، لمواجهة تحديات صعبة لحل القضايا.

اقرأ ايضا ..

محمد الشرنوبي: سعد الدين الهلالي ساعدني في تجسيد دوري في فيلم “فاتن أمل حربي” .. ونيللي كريم “ست الكل” | حوار

مواعيد عرض مسلسل “الدعاوى” بالعربية

وأعلنت قنوات “سي بي سي” ، أن مسلسل “بدلات” سيعرض باللغة العربية في تمام الساعة التاسعة مساءً ، على أن يعاد في دقيقتين وخمس دقائق بعد منتصف الليل ، والساعة التاسعة صباحاً. ويعرض مسلسل “Suits in Arabic” في رمضان 2022 على عدة قنوات وهي: قناة سي بي سي ، وقناة سي بي سي دراما ، ومنصة ويتش إت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.