التخطي إلى المحتوى

لا تزال حادثة طالبة المنصورة “نيرة أشرف” تثير ضجة وجدلًا كبيرًا بين الجمهور والناس ، وهذه القصة تنقل إلى أذهان الجمهور حالات قتل النجوم.

ويستعرض فيلم “الطريق” في السطور التالية أبرز القتلى من النجوم:

سيد درويش

رحل سيد درويش عن عالمنا عن عمر يناهز 31 عامًا ، واختلفت الشائعات حول سبب وفاته ، والتي لا تزال مجهولة ، حيث يُقال إن سبب الوفاة كان تسممًا دبره البريطانيون ، حيث أراد الاحتلال البريطاني الحصول عليه. تخلصوا منه بسبب تعلق المصريين بأغانيه ، خاصة أنهم رفضوا تشريح جثته ، وفي رواية أخرى أن صديقة مطربة قتله بعد أن غازلها ، لكن الحقيقة لم تظهر بعد.

كاميليا

فيما يتعلق بمقتل كاميليا الذي أثار ضجة ، حيث تعرضت الطائرة التي كانت على متنها لحريق وكانت في طريقها للعلاج بسبب معاناتها من آلام في المعدة إثر إصابتها بمرض السل ، وقيل إن إسرائيل كانت كذلك. وراء إسقاط الطائرة ، حيث كانت موكلتها ، وقال آخرون إنها كانت عميلة ضدها ، وظهرت شائعات أخرى. أن الملك فاروق وراء تحطم الطائرة ، لأن هناك علاقة بينه وبينها.

أسمهان

بينما كانت وفاة الفنانة أسمهان من الألغاز التي لم تحل حتى اليوم ، حيث سقطت سيارتها في القناة وتوفيت هي وصديقتها ، لكن السائق لم يتأثر حتى بخدش واختفى وانتشرت شائعات عن وفاتها ، حيث واتهم البعض المطربة الراحلة أم كلثوم بتدبير الحادث الذي كان منافسها.

كما قيل إنها كانت جاسوسة مزدوجة للإنجليز والألمان ، ومن ناحية أخرى قال البعض إن زوجها الأمير حسن الأطرش كان وراء الحادث.

عمر خورشيد

تعرض عمر خورشيد لحادث مروع بسيارته ، وانتشرت أنباء كثيرة تفيد بأن الحادث كان مدبراً وقيل أنه تم من قبل مسؤول سياسي كبير لأن ابنته وقعت في حب ملك الجيتار. من جهة أخرى قيل إن إحدى التنظيمات الفلسطينية قتلته بسبب ذهابه مع السادات إلى واشنطن لتوقيع مبادرة السلام.

يعتقد آخرون أن الحادث كان بسبب تسوية حسابات بين عمر خورشيد ورجل دولة لرفضه الزواج من أخته الصغرى شريهان.

ميمي شكيب

أما الفنانة ميمي شكيب ، فقد ألقيت من شرفة منزلها وسط البلاد ، وظل الغموض الذي يحيط بهذه الجريمة ، حيث قال البعض إنها انتحرت.

سعاد حسني

الأمر نفسه حدث مع سندريلا سعاد حسني التي أحدثت وفاتها ضجة كبيرة ، حيث تم العثور على جثتها ملقاة من شرفة منزلها في لندن ، وقال البعض إنها انتحرت والبعض أكد أنها قتلت لأسباب سياسية. .

وداد حمدي

أثارت وفاة الفنانة وداد حمدي الرأي العام ، حيث طعنها المسجل “متى باسيليوس” طعنا لمالها ، واعتقل بعد 48 ساعة من العثور على جثتها.

سوزان تميم والذاكرة

أثار مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم ضجة كبيرة ، إذ ذُبحت بسكين في ظروف غامضة ، وفي ذلك الوقت اتهم رجل الأعمال طلعت مصطفى ، وكانت الجريمة شبيهة بقتل ذكرى على يد رجل الأعمال أيمن العلي. – السويدي ، استشهد بالرصاص ثم انتحر.

نيازي مصطفى

يُشار إلى أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن ملابسات مقتل نيازي مصطفى ، الذي قُتل في غرفة نومه وتكبيل يديه من الخلف بإبريق ، واستُخدمت شفرة حادة لقطع شرايين يده.

اقرأ أيضًا: في أول ظهور إعلامي له ، ماذا قال أبو هشيمة عن ياسمين صبري بعد انفصالهما؟ – فيديو

فاتن يونيك

أما الفنانة فاتن فريد ، فقد قُتلت غدراً ، بعد أن قتلها عامل يعمل لدى زوجها في محطة الوقود بطعنات في البطن والصدر ، وأكد موظف التحقيق أنه لم يقصد قتل فاتن.

يوسف العسال

بينما قُتل الفنان يوسف العسل في شقته بمصر الجديدة ، بعد أن اقتحم لصوص الشقة ، تم تقييده هو وزوجته وسرقة 200 جنيه ، وبعد مغادرتهما أصيب الفنان بضيق في التنفس انتحر به. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.