التخطي إلى المحتوى

حرصت الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم على إحياء الذكرى الأولى لوفاة والدهما الفنان الكبير سمير غانم ، وعبرت الأخيرة عن حزنها الشديد وعدم تعرضها له.

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لها مع والدها في الذكرى الأولى لوفاتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات على انستجرام ، وعلقت عليها: “اليوم الناس يقولون آسف ، إنه يوم صعب عليك ، فهم لا يعرفون أن كل يوم صعب عليّ يا حبيبتي ، أنت الروح التي تتنفس “. .

وأضافت “عندما أنام وأراك الله بصحة جيدة أضحك وحدي. الله يغفر لك ويسعدك في الجنة إن شاء الله كما كنا سعداء في حياتك. أحبك من قلبي إلى الأبد. نسألك الفاتحة.

من جهتها علقت الفنانة دنيا سمير غانم على صورة والدها التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية قائلة: “بابي حبيبي انت معي كل لحظة بحبك يا أجمل وأعظم. الأب والفنان في الكون “.

وتابعت: “ربنا ارحمك يا رب ، واجعلك تفرح وادخلك في حدائقه الواسعة ، وسيذكر العالم كله موهبتك العظيمة ، مصدر سعادتنا في حضورك وفي غيابك ، نسألك الفاتحة.

اقرأ أيضًا: محمد حماقي يتوق لمعجبيه: شعب السعودية جاهز للقاء.

جدير بالذكر أن النجم الكبير الراحل سمير غانم قد قدم نحو 160 فيلما منها حقيبة حمزة ، شاطئ المرح ، 30 يوما في السجن ، شاب مجنون جدا ، فيفا زلاطه ، البعض يذهب إلى المرخصين مرتين ، إلى الشخص المرخص ، بلدي. الحب والجنود والعناق الحار وغيرهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.