التخطي إلى المحتوى

بدأ حفل افتتاح الدورة السبعين لمهرجان المركز الكاثوليكي المصري السينمائي ، برئاسة الأب بطرس دانيال ، بالوقوف دقيقة صمت على روح الفنان الراحل سمير صبري الذي غادر عالمنا صباح اليوم 20 مايو.

كرمت الدورة السبعون للمهرجان ، التي جاءت تحت عنوان “سبعون عاما من العطاء” وتستمر حتى 27 مايو ، عددا من المبدعين في مختلف المجالات الفنية ، منهم: درية شرف الدين ، والفنانين محمد صبحي ، وأحمد. عبد العزيز وهاني شاكر وإلهام شاهين والمخرج مجدي أحمد علي ، بالإضافة إلى تكريم خاص لاسم الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل افتتاح الدورة الـ70 لمهرجان المركز الكاثوليكي ، وطغى على عدد من ضيوف المهرجان ارتداء الملابس السوداء ، بسبب حزنهم وتأثيرهم على وفاة المرحوم سمير صبري. ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنانة إلهام شاهين ودنيا سمير غانم ومنى زكي والكابتن الموسيقار هاني شاكر.

تضمنت فعاليات المهرجان هدية الفنانة منى زكي ، تكريمها في مهرجان المركز الكاثوليكي لمسلسل “لعبة نيوتن” للفنان الراحل سمير صبري الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم 20 مايو وترك حزنًا شديدًا عليه. قلوب معجبيه.

وسيشهد المهرجان تكريمًا خاصًا لأسماء الراحل سمير غانم ودلال عبد العزيز خلال حفل الافتتاح ، وتتلقى هذا التكريم ابنتيهما الفنانة دنيا وإيمي سمير غانم.

إقرأ أيضاً: عاجل | وفاة الفنان سمير صبري بعد صراع مع المرض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.