التخطي إلى المحتوى

بعد أن حقق الجزء الأول من مسلسل “فاميلي ماتر” نجاحاً كبيراً ، أعلنت المنصة الرقمية “شاهد في آي بي” أنها ستقدم موسمها الثاني من العمل قريباً.

نشرت المنصة الرقمية “شاهد” الملصق الدعائي الرسمي للجزء الثاني من مسلسل “فاميلي ماتر” ، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، وكتبت: “سلسلة عائلية من الأعمال الأصلية لشاهد ، البطل طباخ ذكي وأب من الدرجة الأولى “. الموسم الثاني لموضوع عائلي قادم قريبًا “.

أبطال الجزء الأول من مسلسل “Family Matter”

شارك الموسم الأول من مسلسل “فاميلي ماتر” بالنجم ماجد الكدواني والفنانة أمينة خليل والنجمة رنا رئيس ومحمد شاهين ، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي. سامح جمال وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: بعد أن دافعت الفتاة الإسرائيلية عنه ، استفز محمد رمضان أتباعه ، والجمهور: “ماذا تريدون من العالم؟” (صورة فوتوغرافية)

قصة مسلسل “Family Matter”

تدور أحداث مسلسل “قضية عائلية” حول بطل القصة “إبراهيم” ، وهو رجل في منتصف العمر يعيش حياة بسيطة نسبيًا ومهملة ، نتيجة فقدان زوجته “ليلى” قبل نحو عشرين عامًا ، وبعدها. أن قرار عدم الزواج من امرأة مرة أخرى ، أو تحمل أي أعباء عائلية ، لكن إبراهيم لا ينسى ما فعله والد زوجته السابقة ليلى.

اقرأ أيضًا: بعد أن دافعت الفتاة الإسرائيلية عنه ، استفز محمد رمضان أتباعه ، والجمهور: “ماذا تريدون من العالم؟” (صورة فوتوغرافية)

فيلم “خارج المنهج”

في سياق آخر ، كان آخر أعمال الفنان ماجد الكدواني مشاركته في فيلم “خارج المذهب” ، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا ، واحتلت قائمة أكثر الأعمال مشاهدة في مصر ، من خلال منصة “شاهد” بعد أيام قليلة من إطلاقها.

تصدّر فيلم “Out of the Method” قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة في مصر ، واحتل المرتبة السادسة من بين 10 أماكن في القائمة.

أبطال فيلم “على الطريق”

شارك في فيلم “Out of the Method” عدد من الفنانين أبرزهم النجم ماجد الكدواني والنجمة روبي ودنيا ماهر ، والفيلم من إخراج عمرو سلامة ، وتأليف خالد دياب وعمرو. سلامة.

تدور أحداث فيلم “خارج المنهج” حول سياق اجتماعي في فترة زمنية سابقة ، ويناقش العمل خلال أحداثه قضية التنمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.