التخطي إلى المحتوى

حل الفنان جاد شويري ، اليوم الخميس ، ضيفا على برنامج كلام الناس ، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز ، على قناة إم بي سي مصر الفضائية ، بعد غياب دام خمس سنوات.

وقال شويري ، في مقابلته التلفزيونية ، إنه يستعد لألبوم جديد باللهجة المصرية ، وتابع: “اليوم أريد أن أعود للتركيز في مصر وأترك ​​الكيان الذي صنعته. سأعود أقوى لأنني الخبرة التي حصلت عليها في الإخراج والإنتاج رائعة “.

وأضاف: “عملت مع جورج وسوف وكارول سماحة ووليد توفيق ووائل جسار ، وفيما يتعلق بالموسيقى ، فإن الموسيقى أصعب من كونها وسيطًا”. وفيما يتعلق بانتقاده بسبب تصريحاته عن اللهجة المصرية: “قلت بفضل اللهجة المصرية ، والعالم أرفع. اللهجة المصرية هي أجمل اللهجة العربية ، وفقط بمعناها نبرة الغناء”. وخطاب المصريين فيه فكاهة.

وعن تألقه وشهرته في مصر ، قال: “أنا بداخل طفل صغير وبدأت في الموسيقى بألبومي وألحان ، يقولون لي أنك تحب مصر لأنهم يحبونك ويحبون موسيقاك ، ولكن العكس هو انني احب الموسيقى المصرية “.

اقرئي أيضاً: فوز فيلم “Princess Film” للمخرج محمد دياب بالجائزة الفضية في مهرجان جنيف الدولي

وتابع: “أعلم أن المصريين يرون طول الشخص الحقيقي … أتجنب القول إنني أحب مصر إيه لأنه لم يكن هناك هجوم كبير من العالم العربي ، وكنت مستاء ولكن بعد فترة بعد الثورة ظل المصريون يركزون على احتياجات أخرى ، ثم أثبتت نفسي قليلاً في لبنان وأغنياتي المصرية “. كانت ماشية في لبنان “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.