التخطي إلى المحتوى

يحيي الفنان كاظم الساهر حفلته في فوكا باي على طريق الإسكندرية – مرسى مطروح والتي تستمر حتى منتصف الليل. على الرغم من ذلك ، فقد توافد الجمهور حتى الآن على الحفلة الموسيقية على الرغم من الإعلان عن إغلاق شباك التذاكر.

كاظم الساهر يشتاق لجمهوره بحفله الغنائي بالساحل الشمالي .. بالفيديو

بدأ كاظم في غناء أغنية “كلك على بعق حلو” ثم أغنية “هذه فتاتي” وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وكان يردد معه كلمات تلك الأغاني.

وتعد هذه الحفلة الموسيقية الأولى بعد غياب 13 عامًا منذ آخر حفل قدمه في مصر عام 2009 ، بسبب أجره الذي يعتبره منظمو الحفلة مبالغًا فيه ، وهو أمر يصعب على الكثيرين تقديمه. جمهوره.

وأوضح كاظم أنه يرحب ويشعر بحماس كبير للظهور مرة أخرى أمام الجمهور المصري بعد مرور كل تلك السنوات ، وكان للساهر شروطه الخاصة في إقامة هذا الحفل وهو أنه وصل إلى القاهرة قبل فترة طويلة من الحفل. ، للتحضير والاستعداد للحفل وأداء عدد من التدريبات ، وهي المرة الأولى التي يطلب فيها مطرب هذا العدد من التدريبات ، لكنه أكد أنه سعيد بالغناء في مصر بعد فترة طويلة من الغياب.

أسعار تذاكر الحفل والحضور

تبدأ أسعار الحفلة من 1500 جنيه إلى 8000 ألف جنيه ، وتنقسم إلى فئات كالتالي: الفئة الأولى 6500 إلى 8000 جنيه ، والثانية من 4000 ألف إلى 6000 جنيه ، والثالثة والأخيرة من 1500 جنيه إلى 3000 جنيه. وستفتح ابواب الحفل امام الجمهور للدخول. في السابعة مساءً ، ستبدأ الحفلة في التاسعة مساءً.

وكان المطرب كاظم الساهر قد وصل إلى العلمين مساء الأحد الماضي ليبدأ التدريبات مع فرقته الموسيقية على الحفل.

حفلة كاظم الساهر في الولايات المتحدة الأمريكية

وفي السياق ذاته ، يستعد المطرب كاظم الساهر لإحياء حفلاته الأخيرة ، في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية ، يوم 22 أغسطس ، حيث يتوقع أن يقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه ، منها القديمة والحديثة على النحو التالي: إحساسي غريب ، الليل يأتي لي وليلى ، أغنية قل أحبك ، بعد الحب ، ويصعب عليّ “وغيرها من الأغاني التي يفضلها الجمهور.

ينتظر الفنان كاظم الساهر حفله الغنائي في تورنتو ، كندا ، يوم الخميس 15 أغسطس.

موعد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل The Turn of Peril .. مفاجأة مدوية تكشف قاتل سلمى!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.