التخطي إلى المحتوى

أعاد فيديو أمل ماهر الابتسامة للجمهور ، بعد أسابيع من الحديث عنها على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد ظهور عدد من الشائعات التي جعلت جمهورها يقلق عليها ، فكان ظهور فيديو أمل ماهر مثل الماء الذي يطفئ حريقًا مشتعلًا. في الجمهور.

ويروي فيلم “الطريق” قصة فيديو أمل ماهر ، منذ بداية شائعة الاختفاء حتى آخر ظهور.

شائعة اختفاء أمل ماهر …

ترددت شائعات كثيرة تسأل عن اختفاء أمل ماهر ، وبدأ البعض يكتب أنها تعرضت للأذى ، وأشار آخرون إلى أنها مخطوفة ، وبدأ كثيرون يكتبون عبارات حب للفنانة.

أمل ماهر

اين امال ماهر؟

أطلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “فين أمل ماهر” ، وبدأوا يتساءلون عن اختفائها ، حتى نشرت الفنانة صورًا لها بالساحل الشمالي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك ، حيث كانت تقضي إجازة الصيف ، لكن طلب منها الجمهور الظهور في مقطع فيديو لطمأنتها.

رد أهل أمل ماهر ونقابة الموسيقيين

كسرت عائلة أمل ماهر صمتها وردّت على هموم وأسئلة الجمهور ، مؤكدة أنها بخير وتستعد لوظيفة جديدة. كما طمأنت نقابة المهن الموسيقية الجمهور عنها وأكدت أنها بخير.

فيديو أمل ماهر يهدئ الجمهور

يبدو أن أمل ماهر لم تستطع تهدئة جمهورها من خلال كل ما حدث من الصور التي نشرتها وعائلتها والنقابة التي ردت وعودة قناتها ، فقررت الظهور بنفسها لطمأنة جمهورها بأنها بخير. .

عودة قناة أمل ماهر على اليوتيوب

ثم فوجئ الجمهور بعودة قناة أمل ماهر على موقع الفيديو العالمي يوتيوب ، بعد إغلاقها لفترة طويلة ، حتى بدأت الطمأنينة تدخل قلوبهم ويشعرون أنها تستعد لفعل موسيقي جديد.

اقرأ ايضا ..

فيديو أمل ماهر: كنت مختبئة بسبب إصابتي بكورونا (فيديو)

وأكدت أمل ماهر ، عبر الفيديو ، أنها شكرت معجبيها في كل الدول العربية ، وأنها في عزلة منزلية بسبب إصابتها بفيروس كورونا ، كوفيد -19.

https://www.youtube.com/watch؟v=E3Ovc6SmAk8

وأضافت أمل ماهر في حديثها: “ألف شكر. أنا ممتن لك حقًا على الحب والخوف الذي رأيته ولمسته. الحمد لله وان دل على شيء يدل على رضى ربنا عني فبعد ان رأيت كم الحب العظيم والرائع اشكركم من كل قلبي جمهوريتي العربية وانا احب تهنئة الناس . ” المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو كل عام وانتم بخير انا بخير والحمد لله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.