التخطي إلى المحتوى

كشف الملحن مدين ، عن حذف أغنية “بنت الجيران” للفنان المهرجان حسن شاكوش والمطرب عمر كمال ، والتي حققت ملايين المشاهدات في الآونة الأخيرة.

وأعلن مدين إلغاء مهرجان “بنت الجيران” ، عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” ، وكتب: الخطوة الأولى هي أغنية بنت الجيران.

اقرأ أيضاً: إساءة ثم اعتذار .. نجيب ساويرس يثير الجدل بمنشوراته بعد استقالة هاني شاكر.

وفي سياق متصل ، علق الملحن مدين على تصريحات المطرب حسن شاكوش ، والتي اتهمه فيها الأول بسرقة لحن “حاجة خفية” من أغنية تركية.

ونشر الملحن مدين ، مع متابعيه على فيسبوك ، عدة صور منها لقاء شاكوش ببرنامج “حكاية” ، مع الإعلامي عمرو أديب ، وصورة للأغنية على موقع يوتيوب.

ونشر صورة للأغنية التركية وموعد إصدار الأغنيتين لتثبت أن الأغنية المصرية للمطرب محمد حماقي صدرت عام 2012 ، بينما الأغنية التركية كانت عام 2017 ، مع توضيح أن الشركة التركية تواصلت معه. وحصل على الحقوق الأدبية في استخدام اللحن.

وعلق مدين بالقول: “ما حدث يوم أمس في برنامج الأستاذ عمرو أديب من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ، يعتبر هذا تعدياً علي وعلى سمعتي واتهام مباشر لليئة بسرقة لحن أغنية حجة المخفية وتعمد الإهانة لي. وجميع صناع الاغاني الشاعر محمد عاطف والموزع احمد ابراهيم والفنان محمد حماقة “.

وأضاف: “مع العلم أنه اعتذر لي في الفيديو الذي قدمه هو وعمر كمال ، وتدخل الفنان محمد حماقي ليغفر له ، الذي جعلني لا أكمل إجراءاتي القانونية وفي ذلك الوقت قبلت اعتذارهم ، وسعى ذريعة للجهل بقانون الملكية الفكرية وحقوق التأليف والنشر والملحن والناشر “.

وتابع: “لكن هذه المرة وبعد اتهامي عمدًا بالكذب والاحتيال سأتخذ ضده جميع الإجراءات القانونية الرسمية ولن أتخلى عن حقي الأخلاقي والضرر الذي أصابني أمام كل من هو جاهل بالمعلومات وإلحاق الضرر بسمعتي الفنية وتشويه صورتي كملحن تترجم أعماله إلى العالم ومنها تركيا للفنان إبرو يشر وترجمة الأغنية رسمياً … والأوراق الرسمية.

اقرأ أيضاً: إساءة ثم اعتذار .. نجيب ساويرس يثير الجدل بمنشوراته بعد استقالة هاني شاكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.