التخطي إلى المحتوى

تصدرت الفنانة الشابة رحمة أحمد الصيحة على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد تألقها في تقديم دور “مربوحة” في مسلسل “بيج أوي 6” ، خاصة بعد مشاهدتها ليلة زفافها للنجم أحمد مكي في حلقة أمس. .

مربحة في السلسلة الكبيرة Oy 6

رحمة أحمد أعربت عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل على دور “مربوحة” في مسلسل “الكبير عوي 6” ، وامتداح النجوم لها ، وعلقت على مقارنتها بالنجمة دنيا سمير غانم التي قدمت الحلقة. الأجزاء السابقة من السلسلة.

وكتبت رحمة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “لا أعرف كيف أعبر عن امتناني .. الحمد لله والحمد لله أي حاجة لطيفة حدثت أو أخبرتني. هذا هو كرم كبير من ربنا. قد يكون أعظم مما أستحقه. أريد أن أقول 3 نقاط “.

تعليق رحمة أحمد على مقارنتها بجسد سمير غانم …

وتابعت: “الأول وأنا أفضل أن أقول القرنين دولتان. كل واحد يستشير هذه النقطة أن فنانة مثل دنيا سمير غانم لا تقارن بأي شخص … أنا لست إنسان نقي … من محبي دنيا سمير غانم .. لانك اذا قارنتنا فمن المؤكد اني كذلك “. والتي ستكون خسارة “.

وتابعت: “الثانية .. بعد نجاح ربنا .. أن فنانًا مثل أحمد مكي يمنحني مساحة لشخص ما ليقول شيئًا لا يحتاجه من أي فنان موجود في الساحة .. هذا الرجل لديه ما يكفي. وهو يترك أمامه فناناً يقول وهو يغادر يده .. حقه فنياً أو إنسانياً هو المبدع أحمد الجندي الذي لا يخاف منه.

وأضافت: “الثالثة .. لك يا حبي قلبي .. أخي الأكبر الداعم الدائم بكل الطرق .. صادق في فرحته .. بصرف النظر عما قلته عما فعلته”. لكي أنقل لكم أنني بقيت في واحد من أهم الأعمال في رمضان ، لن أكفي فيك الحديث .. شكراً لك أحمد أمين الأخ والفنان والإنسان. أنت دائماً بجانبي. أحمد أمين .. أحمد مكي .. أحمد الجندي .. أنت مكسب لأي فنان ولأي شخص ، وأشكر ربنا دائما أن ربنا يكتب لي أني أعرفك.

اقرأ ايضا .. الحلقة 5 “الاختيار 3” .. السيسي ينصح مرسي بالوقوف إلى جانب الشعب وليس الجماعة

واختتمت رسالتها بالشكر قائلة: “شكرا لكل من ساندني ولو بكلمة طيبة ولا سيما صلاح الدالي .. فنان يأخذ حقه جيدا ويستحق المزيد من الحب يا سلوحه .. شكرا. ولك من وقف بجانبي وقضى على ظهره بارك الله فيك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.