التخطي إلى المحتوى

يواصل الفنان تامر حسين الترويج لأحدث أعماله الفنية ، أغنية “اللي يمشي” للمطرب عمرو دياب ، وعبر الشاعر تامر حسين عن سعادته بإصدار الأغنية ، الترند رقم 1 في مصر.

شارك الفنان تامر حسين ، مع متابعيه ، عدة صور له ، برفقة المطرب عمرو دياب وفريق أغنية “من يمشي” ، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “فيسبوك”. وعلق عليهم قائلا: “أولا الحمد لله على رد الفعل المبهر والسريع ..

ثانيًا ، هذا الرجلamrdiab. كل اغنية تحملها معه. ليا. في بداية الموسم أشعر وكأنها الأغنية الأولى بيننا. نفسيا ، ما زلت مثل الطالب في المدرسة الثانوية. لدي ضغط وضغط. أنا أعتز بها وكنا ناجحين والحمد لله فالخيار أن الأغنية تشبه مشاعر وخبرات كل البشر وتؤثر في قلوب الجميع. لقد صنعنا حسابًا لمجموعة من الأشخاص والنماذج في جميع حياتنا. هذه هي المرة الأولى التي يمكننا فيها تكبير هذه التفاصيل. وفقنا الله. من قام بتسجيل الاغنية هو وشيري شكري كل الناس عملوا بحب وتفان لنجم كبير. نعلم جميعًا ونقدر قيمته والمسؤولية التي يتحملها أمام جمهور كبير وكبير يستحق كل التقدير والاحترام. مع الأغنية الحلوة نقدر صناعها ، وفي الحقيقة أنا أعتبرها من أهم الأغاني مع الفنان عمرو دياب.

اقرأ أيضا: عادل إمام ينعي صديقه سمير صبري: “وداعا”

وفي سياق متصل ، طرح عمرو دياب ، اليوم ، أحدث أعماله الغنائية ، أغنية بعنوان “من يمشي يمشي” ، عبر تطبيق “أنغامي”.

أغنية “اللي يمشي” من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع توما ومكس وماستر أمير محروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.