التخطي إلى المحتوى

تصدّر اسم الفنانة سهام جلال لائحة الصيحة في محرك بحث جوجل ، بعد تصريحاتها في برنامج “كلام الناس” عن تجاهل النجوم لمصلها أمير كرارة.

سهام جلال وأمير كرارة

وقالت سهام جلال ، خلال لقائها بالإعلامية ياسمين عز في برنامج “حديث الناس” المذاع على قناة MBC مصر ، عن تجاهل النجوم لها قائلة: “عندما تصل فنانة إلى نقطة استدعاء زميل ليطلب شيئًا. ، يجب أن يأخذ في الاعتبار أنه فكر كثيرًا قبل اتخاذ هذه الخطوة. وإذا كان يحبه فعليه أن يلتزم أو لا يستجيب لندائه “.

وأضافت: “أمير كرارة صديقي منذ سنين ولا توجد مواقف أو احتكاك بيننا لكني أعرفه جيداً وعندما طلبت منه مساعدتي قال كامل و” عيني سوسو “، ثم لم يرد على مكالمتي ، لذلك لم تكن خطوة لطيفة ، هذه المواقف لا يجب أن نلومها لأن العمل رزق في النهاية ، لكنني نادم على اتصالي بأمير لأنني عزيز على نفسي ، وقد تصرفت في هذا. الطريق مع 3 اشخاص فقط ولا انصح اي زميل في هذا الموضوع.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة سهام جلال قدمت مسرحية “حارة المدق” للمخرج عادل عبده على مسرح البالون.

مسرحية “حارة المدق” بطولة كل دنيا عبد العزيز ، نهال عنبر ، كريم الحسيني ، بهاء ثروت ، عبد الله سعد ، أحمد صادق ، حسن العربي ، سيد عبد الرحمن ، مروة ناصر مراد فكري ، عصام مصطفى ، أحمد شومان ، عبد. رحمن عزت وإبراهيم غنام وهاني عبد الهادي وصابر رامي رؤية درامية وشعر لمحمد الصواف وإخراج عادل عبده.

اقرأ أيضا: مسلسلات رمضان 2022 .. تارا عماد تشارك جمهورها في الاحتفال بإطلاق فيلم “بدلة بالعربية”

من جهة أخرى ، يعرض النجم أمير كرارة حاليا مسلسل “العائدون” عبر قناة dmc حصريا ، ومنصات شاهد ومشاهدة في بطولة النجوم: أمير كرارة ، محمود عبدالمغني ، أمينة خليل ، أحمد آل. – أحمد ومحمود البزاوي وميدو عادل وآخرون ، بالإضافة إلى ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم: هاني رمزي ، ومحمد ممدوح ، ومحمد فراج ، ومحمد عز ، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر. جلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.