التخطي إلى المحتوى

تحدثت الفنانة الشابة رحمة أحمد ، عن مشاركتها بدور مربح في الجزء السادس من مسلسل “The Big Oy 6” الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي 2022 ، موضحة أنها رشحت للدور بعد تقديم واحد. من المسرحيات على مسرح الهناجر ، وتواصلت مع المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي. استقر الاختيار عليها.

وقع الاختيار عليها بالصدفة

وقالت “أحمد” ، خلال لقاء هاتفي في برنامج “التاسع” الذي يعرض على قناة الأولى المصرية ، والذي يقدمه الإعلامي شفقي المنيري ، إنها لم تكن تعلم أن طاقم المسلسل. وكانت الكبير تبحث عن فتاة لتقوم بدورها ، وسيشارك أحمد مكي في البطولة في الجزء السادس من المسلسل. وأشار المسلسل إلى أن مشهد تصوير ليلة الزفاف استمر لمدة يوم ونصف.

اقرأ أيضا: كيف اكتشف أحمد مكي موهبة “مربحة”؟ فنانة مشهورة تروي قصتها

تمتد أثناء التصوير

وأكملت الفنانة الشابة رحمة أحمد حديثها قائلة: “كنا سعداء وكنا نصور مشهد المدخل رغم أنه كان متعبًا تغيير الإطلالات ، ولكن الحمد لله ربنا كرمني وأحمد مكي هو. شخص لطيف وفنان رائع. مع دنيا سمير غانم ، لم أكن أتخيل أبداً أنني سأقارن بشخص لديه موهبة ونجمة مثل الأستاذة دنيا.

واختتمت رحمة أحمد حديثها قائلة: “الناس يقارنون في حاجة غير موجودة ، ولست هدية كاملة ، بكل فخر واعتزاز بمقارنتنا ببعضنا البعض. ألف بحمد الله وبفضل ردة فعل الناس تطمئنني أنني أسير على الطريق الصحيح بإذن الله باقي الحلقات ستنال إعجاب الناس “.

سلسلة Big Oy 6

يذكر أن مسلسل “Big Oy 6” يضم عددا من نجوم الفن ، إلى جانب الممثل الكوميدي أحمد مكي ، هشام إسماعيل ، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، رحمة أحمد ، حاتم صلاح ، مصطفى غريب والطفل عبد الرحمن طه. وكان مكتوبا وإشراف عام على السيناريو. وحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين إنتاج سينرجي وإخراج أحمد الجندي.

إقرئي أيضا: نور النبوي وسلمى أبو ضيف حديث الجمهور بسبب “لنعود يا شغفي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.