التخطي إلى المحتوى

أصدرت أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بيانا صحفيا حول مستجدات الحالة الصحية للفنان القدير ، بعد تحسن حالته في الأيام القليلة الماضية بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها.

وجاء في بيان عائلة عبد الرحمن أبو زهرة الذي نشره أحمد أبو زهرة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نحن عائلة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة”. الاهتمام بصحة الوالد ورعايته والعودة إلى حالته الطبيعية.

وتابع “أعتذر لأي شخص أو صحفي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو بأخواتي ولم نتمكن من الرد عليه وفي الحقيقة تم نقله مرة أخرى أمس إلى وحدة العناية المركزة وأشكر الجميع لاهتمامهم “.

يشار إلى أن أحمد أبو زهرة ، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة ، كشف قبل يومين عن تطورات الحالة الصحية لوالده ، بعد أشهر من أزمته الصحية. الذي قام به سعادة اللواء الدكتور رؤوف العباسي ، والاهتمام والرعاية المتميزة في مجمع الجلاء الطبي ، اود ان اشكر الدكتور رؤوف العباسي على قيامه بعملية الوالد الصعبة مع عبقرية وتكريم اللواء د.أحمد عبد الرؤوف بلاسي مدير مجمع الجلاء الطبي لرعاية ورعاية جميع العاملين في المجمع وجميع الأطباء والممرضات والممرضات الذين أحاطوا ببابا بحبهم ، العناية والاهتمام طيلة تواجده بالمستشفى مما ساعد على تحسن حالته ولله الحمد.

وتابع: “كما أشكر كل من صلى على الأب واتصل للاطمئنان عليه ومتابعة حالته”.

اقرأ ايضا ..

آخر مستجدات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

يذكر أن الدكتورة منى عبد الرحمن أبو زهرة كانت قد كشفت التطورات الصحية الحالية للفنان القدير من قبل ، خلال مداخلة هاتفية على برنامج “كلمة أخيرة” ، وقالت: “الأسبوع الماضي سقط سقطة طفيفة. في المنزل ونهضت وتمشي بشكل طبيعي بعد ذلك وكان كل شيء على ما يرام ولكن بعد فحصه تأكدت إصابته. كسر الحوض “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.