التخطي إلى المحتوى

ويعرض فيلم “القاهرة مكة” بطولة منى زكي ، وإنتاج محمد حفظي ، بعد فترة وجيزة من الانتهاء من تصوير مشاهدها كاملة بعد أكثر من 11 عاما من التحضير.

أعلن المؤلف محمد رجاء ، انتهاء تصوير فيلم “القاهرة مكة” ، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بعد أكثر من 11 عاما من الصبر والانتظار والمطاردة والرحلات وجوائز السيناريو ومحاولات الإنتاج”. تخجل وتحبط… القاهرة مكة بطولة الفنانة منى زكي مع مجموعة من أهم النجوم ، إنتاج الأستاذ محمد حفظي ، وإخراج الأستاذ هاني خليفة.

تفاصيل فيلم القاهرة مكة

تدور أحداث الفيلم حول رحلة من القاهرة إلى مكة ، حيث تقرر منى زكي الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها ، ولكن قبل أسبوع من السفر ، تحدث مفاجأة غيرت مجرى حياتها ، وهي يصبح مرتبكًا بشأن أمرها. أخرى ، إذ تربطها علاقة قديمة بالسمسار العقاري الذي يؤثر في سياق الأحداث ، وخلال الرحلة تلتقي منى ببقية نجوم العمل ، وتدخل في صراعات كثيرة في إطار اجتماعي مثير.

اقرأ أيضا: في هذا الموعد .. سيحيي صابر الرباعي وجورج وسوف حفلا في جدة

وتم تصوير فيلم “القاهرة مكة” بين مصر والسعودية ، وتشارك منى زكي في بطولته: شيرين رضا ، ومحمد ممدوح ، ومحمد فراج ، ومحمد علاء ، وخالد الصاوي ، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

يشار إلى أن سيناريو الفيلم نال عام 2015 جائزة ساويرس للكتاب الشباب ، وهذا العمل هو التعاون الرابع بين المؤلف محمد رجاء والمخرج هاني خليفة بعد مسلسل “فوق مستوى الشك” و “الحساب يجمع” بطولة. الفنانة يسرا ومسلسل “فوق الشبهات”. 420 دقيقة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.