التخطي إلى المحتوى

تشهد أحداث مسلسل روح الروح الحلقة 2 ، أحداثا قوية على قناة ام بي سي مصر ، عقب عرض مسلسل روح الروح الحلقة 2 ، والذي كشف شخصية أكرم ويجسد دوره محمد حاتم في مسلسل الروح ، الحلقة 2.

ارتفاع الروح الحلقة 2

خلال أحداث مسلسل Soul Soul الحلقة 2 كان أكرم يعمل كمدير لأكبر شركة إعلانات في مصر ومكانته الاجتماعية كبيرة ، لكنه لم يحتفظ بهذا الأمر وأصبح أكرم في مسلسل Soul الحلقة 2 يشعر بذلك. حياته غير صحية وممنوعة.

مسلسل صعد الروح الحلقة الثانية

يقرر أكرم في مسلسل “بلول الروح” الحلقة 2 ، أن ينضم إلى داعش ، والابتعاد عن كل شيء والسفر معه هو وزوجته “روح” ، وتتجسد دورها منة شلبي ، وكذلك نجلها إلى تركيا. في احداث مسلسل “ازهر الروح الحلقة 2”. في تركيا يلتقي أكرم صديقه عمر ، أحمد صلاح السعدني ، ويتفق مع أكرم في أحداث مسلسل “بلو الروح” الحلقة 2 ، حول خطف نجله لإقناع روح بالانضمام إلى داعش.

الحلقة الثانية من مسلسل “نهضة الروح”.

نفذ أكرم خطته في أحداث مسلسل “بلو الروح” الحلقة 2 ، حيث يلتقيان على الحدود التركية السورية ، ووسط بكاء وإصرار أكرم ، يركب الجميع السيارة لدخول داعش.

مواعيد عرض مسلسل “بلو الروح”

ويعرض مسلسل “بالو الروح” يوميا على قناة “mbc مصر” في تمام الساعة التاسعة مساءا ، كما يعرض المسلسل على منصة شاهد الإلكترونية.

اقرأ ايضا ..
موعد عرض مسلسل “بالو الروح” الحلقة الأولى من إلهام شاهين

سلسلة Soul Rising

مسلسل “بلو الروح” بطولة عدد من النجوم هم منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم وعادل كرم ، ونجوم آخرون في مصر وسوريا والوطن العربي ، وكان العمل. تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى.
المسلسل الذي تدور أحداثه حول 15 حلقة ، بدأ على قناة ام بي سي مصر الفضائية يوميا في تمام الساعة التاسعة مساءا ، بعد انتهاء مسلسل “من سعيد” للفنان جمال سليمان ، والذي بدأ في موسم الدراما الرمضانية. تم عرضه في الجزء الأول من رمضان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.