التخطي إلى المحتوى

شهدت أحداث مسلسل “بلو الروح” الحلقة الأولى التي عرضت مساء السبت على قناة “mbc مصر” تطورا كبيرا في شخصية “أكرم” محمد حاتم. دولة الخلافة.

مسلسل The Soul Rising الحلقة الاولى

اعتزل عن كل شيء ، وقرر محمد حاتم في أحداث مسلسل “بالو الروح” الحلقة الأولى أن يسافر مع نجله وزوجته “روح” منة شلبي إلى تركيا ، وعندما سافر التقى أكرم برفقته. الصديق “عمر” أحمد صلاح السعدني وأكرم اتفقوا معه على خطف نجله لإجبار زوجته على الانضمام لداعش وبالفعل أكرم ينفذ خطته ويلتقيان على الحدود التركية السورية ووسط صراخ روح أكرم. والإصرار يدخل الجميع السيارة ويدخلون دولة الخلافة.

سلسلة Soul Rising

مسلسل روح الروح يعرض يوميا على قناة ام بي سي مصر الساعة 9:00 مساءا ، وأيضا على منصة شاهد VIP ، ومحمد حاتم بطولة منة شلبي ، إلهام شاهين ، أحمد السعدني ، عادل كرم ، وروح الروح. مسلسل الروح يتكون من 15 حلقة تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكرى.

من ناحية أخرى ، تنتظر محمد حاتم إطلاق مسلسلها الأخير ، تنوير عائلتها ، على منصة شاهد VIP يوم 6 مارس. خلال المسلسل ، يلعب حاتم شخصية مهاب ، مصور يتمتع بموهبة خاصة ، قادمًا من السويس إلى القاهرة لتحقيق حلمه ، لكنه يكتشف أن ما ينتظره مختلف تمامًا عن أحلامه.

إقرأ أيضاً: مواعيد عرض مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10

ويعرض محمد حاتم حاليا الجزء الثالث من المسلسل الناجح أبو العروسة على قناة dmc و dmc دراما بجانب منصة Watch it حيث يواصل حاتم تطوير شخصية شريف الذي سيصبح أبا لأول مرة. مرة ، ويشارك في بطولة المسلسل النجوم سيد رجب ، سوسن بدر ، مدحت صالح ، نرمين الفقي ، محمد عادل ، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.
وكان النجم محمد حاتم قد شارك مؤخرا في بطولة مسلسل قصر النيل التي شارك فيها خلال موسم رمضان 2021 ، كما قدم أعمالا درامية حققت نجاحا كبيرا مثل كل أسبوع يوم الجمعة والممالك. من النار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.