التخطي إلى المحتوى

روجت الفنانة جيلان علاء الحلقة 18 من مسلسل “فاتن أمل حربي” بصورة من خلف الكواليس ، بطولة نيللي كريم والفنان شريف سلامة ، والتي تُعرض في السباق الرمضاني الحالي. 2022.

ونشرت الفنانة جيلان علاء صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، وظهرت في الصورة أثناء تواجدها داخل المحكمة ، أثناء الحكم في دعوة حضانة أطفال نيللي كريم خلال أحداث العمل ، وعلقت على ذلك بقولها: “تألق غالي اللامع دائمًا ، صاحب اللقطات المميزة وأبولو الصارخ”.

ويعرض مسلسل “فاتن أمل حربي” حصريا على قناة “سي بي سي” ، حيث تُذاع الحلقات في تمام الساعة 7:35 مساءً ، وتُعاد في تمام الساعة 12:40 صباحًا ، وتُعاد للمرة الثانية الساعة 10:15 صباحًا.

تدور أحداث مسلسل “فاتن أمل حربي” حول الدراما الاجتماعية ، وتناقش العديد من القضايا منها الزواج العرفي والرسمي ، وقضايا أخرى تهم المرأة ، من خلال شخصية فاتن ، تجسدها نيللي كريم ، مطلقة تدخل. تتعارض مع حماتها بشأن حضانة ابنتيها. عندما تريد الزواج مرة أخرى.

إقرأ أيضاً: خاص | شريف حافظ: أريد أن أكون بلطجي .. وأحمد عز أشاد بأدائي ..

المشاركون في مسلسل “فاتن أمل حربي” هم: نيللي كريم ، حلا صدقي ، فادية عبد الغني ، شريف سلامة ، محمد الشرنوبي ، محمد ثروت ، خالد سرحان ، جيلان علاء ، حاتم صلاح ، بهاء الخطيب ، محمد سامي ، أحمد. أسامة ومحمد الشرقاوي. وائل الترك تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد جمال العدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.