التخطي إلى المحتوى

حرصت الفنانة بسنت صيام على الحديث عن أحدث أعمالها الفنية وهو فيلم زومي المقرر عرضه خلال موسم أفلام عيد الفطر ، بعد تصويره لمدة 8 أشهر. أشعر بالأدوار التي عُرضت عليّ ، وأنها ستقدمني بالطريقة التي أريدها “.

واصلت بسنت صيام حديثها ، عن مشاركتها في فيلم الزومبي ، وقالت: “أردت أن أقوم بعمل أحبه ، حتى عرض المنتج كريم السبكي الفيلم ، ودور د. تسلسل الأحداث سيشترك في المشاكل التي سيقع فيها أبطال الفيلم “.

اقرأ ايضا ..

ثلاثة أخطاء ارتكبتها تارا عماد في علاقتها بآدم في مسلسل Suits بالعربي

وأضافت: “فريق الممثلين بكامله كان من أسباب موافقي على العمل ، بالإضافة إلى سيناريو الفيلم ودوري. فهم ممثلون لديهم جمهور كبير ، مثل علي ربيع وكريم عفيفي وحمدي آل. – الميرغني ودوري له تأثير على الأحداث لكنه المحرك الرئيسي لها وهو ما يعرفه الجمهور “. عند مشاهدة الفيلم ، ويعتمد الفيلم في أحداثه على كوميديا ​​الموقف ، وهو نوع نفتقده كثيرًا في العمل الفني مؤخرًا ، وبالتالي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور خاصةً لأنه يحمل العديد من المفاجآت. الجمهور وأعتقد أنها ستكون جديدة على السينما المصرية.

فيلم زومبي بطولة عدد كبير من الفنانين منهم علي ربيع ، حمدي الميرغني ، هاجر أحمد ، ويزو ، محمد عتاقة ، عرفة عبد الرسول ، سامي مغاوري ، محمد محمود ، كريم عفيفي ، وتأليف أمين جمال ووليد أبو العفيفي. مجد وإخراج عمرو صلاح.

Zombie ويواجهونهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.