التخطي إلى المحتوى

اندلعت أزمة جديدة بين مطرب فيلم “فارس” شاهين والفنانة إيمان العاصي بعد طرح أغنية “أنا تمام” الأغنية الترويجية للفيلم ، ومن المقرر أن تشارك الفنانة إيمان. شارك فيها العاصي.

طرح مغني الراب شاهين أغنية “أنا تمام” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير “يوتيوب” ، وتفاعل متابعوه مع الأغنية بشكل كبير ، خاصة مع ظهور الفنانة إيمان العاصي ، على حد تعبيرها. يغني لأول مرة.

https://www.youtube.com/watch؟v=Gp_CtNDepiI

وعلقت إيمان العاصي على الأغنية قائلة: “هذا مش صوتي وأنا آخذ حقي للقانون”.

تفاجأ الجميع برد فعل الفنانة إيمان العاصي ، بعد ساعات قليلة من طرح الأغنية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، حيث أعلنت غضبها بعد طرح مغني الراب شاهين الأغنية الترويجية لفيلم “فارس” ، حيث تغير صوتها في الأغنية.

كتبت إيمان العاصي: “طيب هذه الصفحة صممت لاستخدام اسمي واكتب انها صفحتي وكذب على الناس بقصد الربح وهذه الاغنية ليست لي ولا اعرف من قام بتثبيت الصوت. على الفيديو ، الفنانة أو الشركة ، والصفحة تساعدهم على التعدي على حقوقي ، وسينتقل حقي بموجب القانون “.

وأضافت: “هذا ليس صوتي الذي سجلته مع الفنانة بإشراف الشركة”.

فيلم “فارس” بطولة الفنان أحمد زاهر ، والفنانين حسين فهمي ، وصلاح عبد الله ، وإيمان العاصي ، وباميلا الكيك ، وعدد من الفنانين الآخرين ، وهو من تأليف حسام موسى ، وإخراج رؤوف عبد العزيز. .

اقرأ ايضا .. بسبب ظهوره الأول مع نيكول سعفان .. طارق العريان يقود الترند

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.