التخطي إلى المحتوى

ما زالت أنباء طلاق الفنانة آيتن عامر من زوجها محمد عز العرب تثير ضجة وجدل ، خاصة في ظل تجاهلها للأمر وعدم التعليق عليه حتى الآن.

تعليق غامض من آيتن عامر بعد خبر طلاقها

لكن آيتن عامر أحدثت ضجة كبيرة واستجوبها الجمهور والمتابعون في تعليق غامض بعد أنباء طلاقها وانفصالها عن زوجها بعد زواج استمر سبع سنوات.

شاركت الفنانة آيتن عامر متابعيها ومعجبيها بنشرها صورة لخبر طلاق “دان بالزرين” بعد أيام قليلة من زواجهما ، عبر خاصية القصة بصفحتها الرسمية على موقع “إنستجرام”.

وكان تعليقها على الصورة مثيرا للجدل ، حيث لم تضع سوى إيموجي ساخر وضحك ، اعتبره بعض متابعيها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، تأكيدا على طلاقها.

حقيقة طلاق آيتن عامر

ولم تعلق الفنانة آيتن عامر ولا زوجها مدير التصوير محمد عز العرب على خبر طلاقهما الذي انتشر خلال الساعات الماضية.

يزعم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع التواصل الاجتماعي أن سبب طلاق آيتن عامر هو أغنيتها الجديدة وكلماتها الجريئة غير المعتادة.

طرحت الفنانة آيتن عامر ، مؤخرًا ، أغنية جديدة بعنوان “توتا فروتا” ، والتي حققت نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية خلال اليومين الماضيين.

وكلمات أغنية آيتن عامر الجديدة ، والتي ادعى البعض أنها جريئة ، تقول: “أنا مازة وإوزة .. أهزك بهزة .. عيناي بريئة ومستفزة”.

تواصل الفنانة آيتن عامر الاحتفال بأغنيتها الجديدة “توتا فروتا” ، بنشر مجموعة من الفيديوهات من وراء الكواليس ، وتفاعل الجمهور معها ، وغناء عدد من متابعيها وحبها للأغنية. متجاهلة بذلك خبر طلاقها.

يذكر أن الفنانة آيتن عامر تحدثت عن زوجها في مقابلة تلفزيونية سابقة وقالت إن زوجها يحاول بكل وسيلة الإقلاع عن التدخين ولا تحب التدخين ، مشيرة إلى أنها تحب زوجها وهو يحبها.

اقرأ أيضًا: “أحضرت مجموعة تدخلني في النار.” حكايات نجوم الفن بنتيجة الثانوية العامة

وأشارت إلى أنه سبق لها أن طلب منها طهي طعام السعيدي له ، وعلقت قائلة: “بعض الأطعمة التي لم أكن أعرفها واتصلت بزوجة صديقه لشرح لي ويعلمني” ، لافتة إلى أنه يحب الأطعمة مثل مثل ملوخية ، مكرونة ، بشاميل ، أرز ، معمر ، حلة كباب ، وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.