التخطي إلى المحتوى

يواصل الفنان أحمد رزق الاستعدادات النهائية لمسلسله الجديد “حرب الجبالي” ، تمهيدًا لبدء التصوير الأسبوع المقبل.

مسلسل حرب الجبالي ، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويحمل العديد من المفاجآت ، ويشارك في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان صلاح عبد الله ، ورياض الخولي ، وسوسن بدر ، والعمل من إخراج محمد اسامة وانتاج شركة صادق الصباح.

من ناحية أخرى ، تعرض الفنان أحمد رزق للعديد من الانتقادات خلال مسيرته الفنية ، وتحدث عن طريقة تعامله معها ، مشيرًا إلى أن الأمر أدى به إلى الاكتئاب يومًا ما.

وقال أحمد رزق خلال لقائه ببرنامج أحلى كلام الذي يقدمه المطرب أحمد فهمي على قناة الحياة: “كنت منزعجة ومكتئبة خاصة إذا كان النقد قاسيا ولكن إذا كان في حدود الملاحظات فهو طبيعي ، لا توجد مشكلة.”

وأضاف رزق: “النقد الشديد كان يصيبني بالاكتئاب ، ولكن لا توجد مشكلة حاليًا. أستطيع أن أتقبله بشكل طبيعي. لم يزعجني مقارنتي بالفنان علاء والي الدين ، لأنني أحببته على المستوى الشخصي والفني ، و كان نجم جيله ولديّ علاقة عائلية مع شقيقاته “.

يذكر أن من أحدث أعمال الفنان أحمد رزق مسلسل 60 دقيقة ، والذي يشارك فيه العديد من نجوم الفن: ياسمين رئيس ، سوسن بدر ، شيرين رضا ، ثراء جبيل ، صبري فواز ، وغيرهم من الفنانين ، وكان تأليف محمد حشان عبيح وإخراج مريم أحمدي. بقلم محمد هشام.

إقرأ أيضاً: خاص | بين الترحيب والمعارضة لعودة محمد صبحي للسينما .. هكذا استقبل نقاد الفن الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.