التخطي إلى المحتوى

يشارك الفنان الشاب مؤمن هشام ، الفنان أمير المصري ، في المسلسل الدولي The Crown ، ويجسد شخصية الأخ الأصغر لأمير المصري ، وتعد خطوة مهمة لتواجدهما في مثل هذا العمل العالمي.

“هشام” ينتظر عرض المسلسل ، ويجسد شخصية “علي الفايد” شقيق “محمد الفايد” رجل الأعمال المصري الذي تجسده أميرة المصري في البرايم. من حياته ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل الذي اكتمل تصويره ومن المتوقع عرضه في الأشهر المقبلة.

تعتبر سلسلة Crown من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما ، وحصلت على 138 جائزة منها 21 جائزة Primetime ، وحصلت على تصنيف 8.6 على موقع IMDb لتصنيف الأفلام والمسلسلات ، واحتلت المرتبة 101 بين أفضل 250 سلسلة بحسب إلى تقييمات الجمهور ، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزابيث الثانية ، حيث يتتبع العديد من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكلت القرن الحادي والعشرين.

الجدير بالذكر أن مؤمن هشام شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “أعراس الشيطان” الجزء الثاني ، وهو يجسد شخصية “منذر” حفيد همام (جمال سليمان) الذي يظهر عليه بوادر حزن على الوفاة. والده المقتول غدرًا ، ويعيش مع أهل أسرته في منزل جدته. جمل “يجسدها النجمة” صابرين “.

وكان مؤمن هشام قد شارك العام الماضي في مسلسل القاهرة كابول الذي يجسد ابن طارق لطفي وإخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال.

اقرأ أيضا .. مسمار جديد في نعش “الموسيقيين” بسبب “المطرقة” وأعضاء النقابة يهددون بالتصعيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.