التخطي إلى المحتوى

يحل الفنان طارق لطفي والكاتب عبد الرحيم كمال ضيفين على برنامج “كلمة أخيرة” ، مع الإعلامية لميس الحديدي ، الثلاثاء المقبل ، الساعة التاسعة والنصف مساءً ، على قناة “ON”.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “كلمة أخيرة” عدة صور للفنان طارق لطفي ، على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “فيسبوك” وعلقت عليها: “الليلة .. القصص و كشف أسرار مسلسل جزيرة غمام التي شغلت المشاهدين في رمضان لأول مرة بالنجم طارق لطفي والكاتب الكبير عبد الرحيم كمال مع لميس الحديدي في كلمة أخيرة في تمام الساعة 9:30 مساء يوم ON.

ومن المقرر أن يكشف النجم طريف لطفي ، كواليس تحضيراته لدور “خلدون” الذي جسد شخصيته في أحداث مسلسل “جزيرة غم” ، إضافة إلى حديث المؤلف عبد الرحيم كمال ، عن. الصعوبات التي واجهها أثناء كتابة العمل.

تدور أحداث مسلسل “جزيرة غمّ” في سياق اجتماعي ، تدور أحداثه حول عائلة الشافعي التي تدخل في صراعات وخلافات بين الأشقاء.

ويشارك في مسلسل “جزيرة غمّ”: طارق لطفي ، فتحي عبد الوهاب ، أحمد أمين ، مي عز الدين ، عبد العزيز مخيون ، وفاء عامر ، محمد جمعة ، محمود البزاوي ، رياض الخولي ، محمود البزاوي. البزاوي ، هبة عبد الغني ، إسلام حافظ ، أحمد النجار ، مونيكا ألفونس ، عبد الرحمن القليوبي ، ميار الغيطي ، وآخرون ، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال ، وإخراج حسين المنباوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.