التخطي إلى المحتوى

تحيي الفنانة شيرين عبد الوهاب حفلها الأخير ، اليوم الأربعاء 4 مايو ، ثالث أيام عيد الفطر 2022 ، في أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة شيرين الحفلة برفقة المطرب كاظم الساهر

ومن المقرر أن تقدم الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها الجديدة والقديمة التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها ، منها: كلهم ​​غيرة ، حبه الجنة ، لا تفكر ولا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر ، لا فكر ، لا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر به ، لا تفكر ، لا تشعر به ، لا تفكر ، لا تشعر به ، لا تفكر ، لا تشعر به ، لا تفكر ، لا تشعر به ، لا تفكر ، لا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر به ، لا تفكر ، لا تشعر به ، لا تفكر ، لا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر لا تفكر ، لا تشعر به ، لا تفكر ، لا تشعر ، لا تفكر ، لا تشعر به ، لا تفكر ، لا تشعر به ، لا تفكر ، لا تشعر به.

وفي سياق متصل ، أعلنت شيرين عبد الوهاب ، مؤخرًا ، أنها ستحيي حفلاً موسيقياً لموسم عيد الفطر 2022 ، في أبوظبي ، في 4 مايو.

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، صورة من الإعلان الترويجي للحفل ، وعلقت عليها قائلة: “نحن جاهزون للاحتفال بالعيد معا .. 4 مايو. في الاتحاد أرينا .. Abu Dhabi Yas Nights.

اقرأ أيضا: أحمد سعد يسأل متابعيه سؤالا للفوز بتذكرتين لحفله القادم: اسم أغنية ليا لو سمعتها تعرفها وإن رقصت تعرفها.

شاركت شيرين عبد الوهاب في السباق الرمضاني الماضي 2022 ، بأغنيتها الجديدة “يا معفر” ، والتي قدمتها بالتزامن مع بداية شهر رمضان ، ضمن حملة إعلانية لبنك مصر.

أغنية “يا معفر” من كلمات أمير تيماء وألحان محمود الأصيلي وتوزيع النابلسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.