التخطي إلى المحتوى

وتتطلع شريحة كبيرة من الجمهور إلى التعرف على القنوات الناقلة لمسلسل وش وضهر بطولة إياد نصار قبل أيام من انطلاق الحلقة الأولى.

https://www.youtube.com/watch؟v=If1oHGgkb8E

مسلسل “واش و ضهر”
يتابع الكثير من المشاهدين حلقات مسلسل وش وضهر التي شغلت الكثير من محبي الدراما ، بهدف اكتشاف الأحداث الدرامية لمسلسل وش وضهر ، لذلك يتساءل عدد كبير من الجماهير الفنية عن مواعيد عرض مسلسل “واش”. وضهر على “شاهد VIP” وأوقات الإعادة ، إذ يبحث الكثيرون عن عشاق الدراما في موعد عرض مسلسل وش و ضهر.

مسلسل “اغسل وضهر” لريهام عبد الغفور

وتطور المسلسل المصري ، فانتقل بسلاسة من فضاء الميلودراما إلى فضاء الخلط بين الفانتازيا والدراما والتشويق ، فينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل “واش و ضهر” ومتابعة كل تفاصيله خاصة منذ المسلسل “. حقق واش و ضهر نجاحا كبيرا. الملايين من محبي الدراما المصرية في مصر والوطن العربي ، ومن المتوقع أن يشهد مسلسل وش وضهر إقبالا كبيرا من الجمهور ، خاصة بعد سلسلة الأحداث المثيرة والممتعة في مسلسل وش وضهر.

مسلسل “واش و ضهر”

كما ينتظر الكثير من المشاهدين حلقات مسلسل وش وضهر التي شغلت الكثير من محبي الدراما ، وذلك لاكتشاف الأحداث الدرامية لمسلسل وش وضهر ، وتطور المسلسل المصري بشكل ملحوظ ، فانتقل بسلاسة من فضاء المسلسل. الميلودراما إلى فضاء الخلط بين الفانتازيا والدراما والتشويق ، فينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل وش و ضهر ومتابعة كل تفاصيله ، خاصة أن مسلسل وش وضهر سيحقق نجاحا كبيرا.

https://www.youtube.com/watch؟v=H6hCvWYa24c

مسلسل “واش و ضهر”

يستعد مسلسل “واش و ضهر” لكسب إعجاب عشرات الآلاف من المشاهدين من مصر والوطن العربي لمفاجآت ومواقف غير متوقعة.

https://www.youtube.com/watch؟v=QeQhxvQyCRA

مواعيد عرض مسلسل “واش و ضهر”

ويعرض مسلسل وش و ضهر على منصة شاهد ، يوم الاثنين 27 يونيو الجاري ، ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور ، إسلام إبراهيم ، ثراء جبيل ، محمود قابيل ، ميمي جمال ، وإخراج مريم أبو عوف.

مسلسل “واش و ضهر” للمخرج اياد نصار

يشار إلى أن الفنان إياد نصار سيعوض غيابه عن دراما رمضان الماضي ، بظهوره في الجلسات خارج المسلسل على المنصات ، حيث ينتظر عرض مسلسل بعنوان “وش و ضهر” من 10 حلقات. كما تعاقد مؤخرًا على مسلسل بعنوان “تهب الريح” مؤلف من 45 حلقة ومأخوذ من المسلسل الأمريكي الزوجة الصالحة ، إخراج أحمد خالد موسى ، ويضم العمل عددًا من النجوم ، وعلى رأسهم هند صبري ، ماجد المصري ونهى عابدين ومؤمن نور وبقية الفنانين المشاركين في البطولة يتم التعاقد معهم قبل بدء التصوير.

https://www.youtube.com/watch؟v=Zm5xF__7RfU

اقرأ أيضا .. مواعيد عرض مسلسل “بيت بيتي” والقنوات الناقلة لكريم عبد العزيز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.