التخطي إلى المحتوى

ظهرت في الحلقة 23 من مسلسل يوترن ، بعد خطة خالد الفنان كريم قاسم ، العديد من الأحداث المهمة ، للحادثة التي قلبت حياة يارا ، والتي قدمت شخصيتها الفنانة ريهام حجاج.

الحلقة 23

بدأت مسلسل يوترن الحلقة 23 مع والد يارا الفنان توفيق عبد الحميد ، وهو يستيقظ من مرضه ويدخل العناية المركزة بسبب جحود نجله ياسر الفنان محمود حجازي ، الذي أراد عزل والده.

نورهان ، الزوجة الثانية لوالد يارا ، كانت أول من زارته في المستشفى وقررت في ذلك الوقت أن تتحلى بالشجاعة وأن تبلغ عن ابنه ، الذي تخلص من ابنه الرضيع قبل ولادته ، وأصر على مغادرة المستشفى ، لكن منعه الأطباء.

في ذلك الوقت جاءت زوجته الأولى صفاء الطوخي إلى المستشفى لتواجه زوجته الثانية وتعاملها معاملة سيئة. ثم اتصل بابنته يارا وأخبرها أنه تم الحفاظ على قضيتها مع زوجها.

Uturn الحلقة 23

وفي مشهد آخر يلتقي يوسف أيمن القيسوني بأميرة التي تقدم شخصيتها الفنانة نانسي صلاح ، التي تخبرها أنه قدم تقريرًا جديدًا بعد حفظ الحالة وطلب شهادة الطبيب الذي احتفظ بمكالمة صوتية. فذكر له أن يارا كانت حاملاً بخالد قبل أن تتخلص من الجنين.

وقتها يظهر التوتر عليها ، ثم تخدعه وتتظاهر بأنها حامل به ، ومن جانبها تكتشف يارا مكان شوقي الفنان محمود حافظ الذي اتفق معها خالد.

إقرئي أيضا: مسلسل مكتوب عالية الحلقة 23 .. “هنادي مهنا تتوق للجمهور قبل عرضها”.

يُشار إلى أن مسلسل يوتورن سيعرض على قناة سي بي سي الفضائية بالتزامن مع وقت الإفطار الساعة 6:15 ، وعلى قناة ON الفضائية الساعة العاشرة والنصف مساءً ، ويعرض على قناة المحور الساعة 8 مساءً. عند المساء.

ويعرض مسلسل يوتورن على شاشة تلفزيون الحياة في تمام الساعة 11:30 مساءً بجوار منصة شاهد الرقمية. صفاء الطوخي ونورهان وعبير منير وغيرهم ، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.