التخطي إلى المحتوى

شهدت الحلقة الـ19 من مسلسل “اوتورن” العديد من الأحداث الدرامية الشيقة ، وبدأت الحلقة بدعوى رفعتها هاجر من “ياسر” ، والتي تجسد شخصيتها بالفنان محمود حجازي ، ضد والده توفيق عبد الحميد ، وهو. طلب من المحامي البدء في اتخاذ الإجراءات القانونية.

ينتقل المشهد إلى “يارا” التي تجسد دورها الفنانة ريهام حجاج ، حيث تحاول الانتحار أثناء وجودها في النيابة ، بعد شهادة المرأة التي تعمل معها في المنزل ضدها ، وشهادة. السائق الذي زعم أنه خانها معه.

تضمنت احداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل “يوترن” الافراج عن “خالد” وهو الدور الذي تجسده الفنان كريم قاسم من اجل ادخال “يارا” الى المستشفى بعد ان حاولت الانتحار بقطعها. داخل المخفر ، عاد خالد إلى منزله لمواجهة زوجته “هدى”. بعد أن رفضت الوقوف بجانبه في مركز الشرطة ، لكنه فوجئ بطلبها الطلاق منه بسبب خيانته لها. حاول خالد أن يقنع هدى بأنه بريء وأن كل ما كان يحدث كان مخططًا من “يوسف” لإفساد حياته ، لكنها لم تصدقه لشعورها بمشاعر خالد تجاه يارا.

تدور أحداث مسلسل “يوتورن” حول الدراما التي تدور حول تخلي يارا عن مسيرتها التي تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها المتسلط “يوسف” ، فيما يتسبب خالد في حادث مأساوي نقل يارا إلى طريق محفوف بالمخاطر.

إقرأ أيضاً: بعد إصدار الحلقة الثامنة عشر من Trend “جوجل” .. تعرف على موعد عرض الحلقة التاسعة عشر من برنامج “مكتوب عالية”.

وبطولة في مسلسل “اوتورن”: توفيق عبد الحميد ، ريهام حجاج ، عبير صبري ، صفاء الطوخي ، محمد الكيلاني ، كريم قاسم ، عبير منير ، محمود حجازي ، حلا السعيد ، نورهان ، أيمن القيسوني ، محمود حافظ وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.