التخطي إلى المحتوى

عرضت قناة دي إم سي الفضائية ، اليوم الأحد ، الحلقة الثانية من مسلسل المشوار ، والتي شارك فيها دينا الشربيني ومحمد رمضان.

وكشفت الحلقة الثانية عن شجار بين دينا الشربيني وإحدى العاملات في المصنع الذي تعمل فيه ، كما حاولت الاتصال بشقيقتها لتجد تهديدات على هاتفها.

الحلقة الثانية من رحلة دينا الشربيني ومحمد رمضان

وتأتي هذه التهديدات من وجيه بك ، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد كمال ، الذي اتصل بها أثناء اتصالها بشقيقتها ، لتتوتر وتغلق الهاتف. وورد ، وهي دينا الشربيني ، تحدثت لزوجها ماهر دور محمد رمضان ، عن حسن التواصل معها ، ما يؤدي إلى استيائه منها.

بعد ذلك نكتشف أن وارد وماهر هاربان من وجيه وأحمد كمال ، فبعد اعتقاله بتهمة الاتجار بالآثار ، أصبحت حياتهما على المحك ، مما أثار الجدل حول حقيقة تجارتهما بالآثار.

مسلسل مشوار الاحتراف الحلقة 2

وشهدت الحلقة الظهور الأول للفنان أحمد مجدي خلال الأحداث ، حيث ظهر كضابط شرطة يُدعى المقدم علاء ، حيث داهم منزل رجل الأعمال الشهير وجيه ، وفتش المنزل ليكتشف وجود حقيبة بها تماثيل فرعونية قد تكون اثار او قطع مقلدة.

يتصرف المقدم علاء بمكر مع المتهم ويشجعه على الاعتراف بملكيته للتماثيل على أنها قطع غير أثرية ، لكن الأخير لا يقع في الفخ ويصر على أنه لا يعرف هذه الآثار إطلاقاً. ثم أخذه المقدم علاء بهدوء لاستكمال التحقيقات.

تفاصيل مسلسل الرحلة 2022

يُشار إلى أن مسلسل المشوار يعرض يومياً طوال شهر رمضان على قناة dmc الفضائية في تمام الساعة 8:10 مساءً ، ويعاد في الساعة 2 ظهراً و 1:45 صباحاً ، كما يعرض على قناة dmc الفضائية. شاشة قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً ، والاعادة تأتي في الساعة 4:30 صباحاً و 10:30 صباحاً.

إقرئي أيضا: كريم قاسم يضرب امرأة بسيارة .. ملخص الحلقة الثانية من مسلسل يوترن

مسلسل المشوار بطولة عدد من النجوم مثل دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد رمضان وأحمد كمال وأحمد مجدي وغيرهم ، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين ، والمسلسل هو. إنتاج ميديا ​​هب “سعدي جوهر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.