التخطي إلى المحتوى

سيطر الفنان تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ، بعد انتشار أنباء عن تعرضه لحادث مروري صادم بعد حفله الأخير في الأردن الذي أقيم يوم الجمعة.

حقيقة حادثة تامر حسني

خرج الفنان تامر حسني ، وكشف حقيقة هذه الشائعات عن تعرضه لحادث مروري بعد انتهاء حفلته ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن ، الأمر الذي أثار قلق الجمهور.

كشف الفنان تامر حسني ، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، حقيقة تعرضه لحادث مروري ، وعلق: “يا ناس في الأخبار أني تعرضت لحادث”.

وأوضح أنه لم يتعرض لهذا الحادث إلا أن أحد أعضاء فريقه علق قائلاً: “الحمد لله بخير والقرد موجود” ، كما أعرب عن سعادته الكبيرة في حفلته التي أحياها أمس ، جمعة.

حفلة تامر حسني في مهرجان جرش

علق الفنان تامر حسني ، على نجاح حفله ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن ، وقال: “الحمد لله ، أحيت اليوم أنجح الحفلات في حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على الحفلة الكبيرة. مسرح جرش “.

وشكر الأردن وشعبه ، واختتم حديثه قائلاً: “شكراً لكل من سألني واهتم بي ، حفظكم الله وحفظنا جميعاً”. وتفاعل معه الجمهور والمتابعون من خلال خاصية التعليقات على صفحته على فيسبوك.

تألق الفنان تامر حسني في فعاليات مهرجان جرش بحضور كبير في دورته السادسة والثلاثين ، تحت شعار “نوارت ليالينا”.

إقرأ أيضا: أحمد حلمي يستعد لجزء ثان من أشهر أعماله السينمائية .. التفاصيل

فيلم تامر حسني بحبك

احتفل الفنان تامر حسني مؤخرًا بإطلاق ألبومه الجديد “عشانجي” على موقع الفيديو الشهير يوتيوب ومنصة أنغامي أيضًا ، بالإضافة إلى نجاح فيلمه الأخير “بحبك”.

تنافس تامر حسني في موسم أفلام عيد الأضحى 2022 بفيلم “أحبك” وشارك في بطولته هنا الزاهد ومدحت تيخة وهدى المفتي وحمدي الميرغني وآخرين.

حقق فيلم “بحبك” أعلى إيرادات منذ طرحه في دور السينما ، حيث احتل المرتبة الثانية في المسابقة ، والتي تضمنت فيلم “كيرة والجن” لأحمد عز وكريم عبد العزيز ، و “العم” للمخرج محمد إمام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.