التخطي إلى المحتوى

يبدو أن دور “صابر المداح” الذي لعبه النجم حمادة هلال في آخر دراما له ، المسلسل الشهير “المداح” ، ليس صدفة ، لكنه نتيجة تجربة شخصية خاضها في حياته. الطفولة والشخصيات التي كان معاصرًا لها بالفعل.

وفي إحدى المقابلات التليفزيونية للفنان حمادة هلال ، خاصة أثناء وصوله كضيف على برنامج “حسين الإمام غوبلينز” ، قال: “في طفولتي كان هناك مصنع نسيج مهجور بجوار مدرستنا ، و اعتدت أنا وأصدقائي اللعب بها من فترة بعد الظهر إلى المساء ، وكنا بعمر ثماني سنوات تقريبًا. أسعد لحظات حياتنا كانت النوافذ من الحديد والسلوك وذات يوم.

اقرأ أيضا: كيف اكتشف أحمد مكي موهبة “مربحة”؟ فنانة مشهورة تروي قصتها

قال هلال: “وجدت صديقي ينظر إلى النوافذ ، وعندما سألته ، بدأت أتخيل أن هناك أشخاصًا يتحركون في المصنع ، وكانت الشمس قد بدأت في الغروب ، لذلك لم أكن متأكدًا تمامًا ، ولكن شعرت أن هناك من ينظر إليّ “.

https://www.youtube.com/watch؟v=Z_6rq66Pwv0

وأضاف: “الأيام تمر ، وأنا أسمع من منزلي صراخ وضجيج وتشققات في منزل صديقي ، فسألت والدتي ، فقالت لي لديهم مشكلة ، ولا تريد أن تخبرني أكثر ، وواحد مرة وجدته ينظر إلي من النافذة بنظرة غريبة ووجهه غير طبيعي و “موشيس” ويلقي بي أشياء من الشرفة ، وكنت مرعوبة ، وعندما سألت أمي ، قالت لي هناك لم يكن شيئا.”

ونقل المطرب حمادة هلال حديثه: “والدته أخبرت والدتي أنها ذهبت إلى شيخ ، لكنه لم يذهب بالطبع. غريب ، وتكرر الموقف معه بعد ذلك لما سمع اسم محمد ، وأراد أن يأكل صاحب هذا الاسم.

وختم حمادة هلال حديثه ، مؤكدا أن هناك روح شريرة استطاعت على الطفل ، بسبب وجوده في هذا المكان ، وأضاف: لأن اسمي في الأصل محمد ، كل ما رآه تأثر بالوضع ، وحاولت التحقق من ذلك. عليه وانا من الشرفة سمعت صوت ناس يقرؤون القران بصوت عال وقوي وكلمات لاخراج الروح الشريرة منه ووالدي كان يستمع اليهم بانتباه وطلب مني الا للخروج إلى الشرفة ، وفي نفس اليوم ، وجدت أحد الأشخاص الذين كانوا يطردون الروح ، ويرشون الماء على جميع جدران المنزل وفي شرفة صديقي وتحت المنزل ، وفي صباح اليوم التالي. لم نسمع أي قلق وكانت الأمور هادئة ، علمنا أن ربنا أكرمه وبدأ مرحلة الشفاء ، وعاد إلى طبيعته ، ونسي كل ما مر به.

مسلسل المداح

يذكر أن مسلسل “المداح 2” يشارك فيه عدد من نجوم الفن ، إلى جانب بطل العمل الفنان حمادة هلال ، وهم: أحمد عبد العزيز ، هبة مجدي ، كمال أبو ريا ، سحر. الصايغ وخالد سرحان ودنيا عبد العزيز ولاء الشريف وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.