التخطي إلى المحتوى

أحيا النجم عمرو دياب ، مساء الجمعة الماضي ، حفلا غنائيا في مدينة العلمين الجديدة ، وشهد الحفل حضورا عاما حتى قبل بدء الحفل ، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز أحداث حفل عمرو دياب أمس الجمعة في شرم الشيخ. العلمين.

اغاني قدمها عمرو دياب

بدأ النجم عمرو دياب الحفل بتقديم فيديو له يعرض أهم محطات حياته وأبرز الجوائز التي حصل عليها في مسيرته الفنية ، وبدأ بأغنيته الشهيرة “أنا مهما كبرت” ، وقدم باقة من أشهر أغانيه مثل: “من يمشي” وعدد من أغانيه الجديدة. حلوة الناس “،” B ، H ، B و K ، أنا أحبك “،” وزير السعادة “،” باريس “وعدد كبير من الأغاني التي تفاعل معها جميع الحاضرين.

صعود عدد من الملحنين والشعراء إلى المسرح

طلب المطرب عمرو دياب من الملحن محمد يحيى أن يصعد إلى المسرح وقدموا معا أغنية “ب ، ح ، ب ، ك”. عمرو دياب مثل: تامر حسين ، توما.

اقرأ أيضا .. في ذكرى وفاة “سينما الفراشة” .. 3 فنانات ميرنا المهندس طلبت رؤيتهم لكشف وصيتها قبل رحيلها.

اشتباكات بين الجمهور والأمن في حفل عمرو دياب

بسبب الإقبال الكبير على الحفل وتدفق عدد كبير من الجمهور ، حدثت أزمة لأن عددًا كبيرًا من الحاضرين كان لديهم تذاكر ، وبسبب الازدحام الشديد ، لم يتمكنوا من الدخول ، مما أدى إلى اشتباكهم مع المنظمين. الشركة المسؤولة عن الحفل.

الحفلة السابقة لعمرو دياب في مدينة العلمين

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا في العلمين هذا الصيف. قدم خلالها عدد من أغانيه مثل: “هتلاء” ، “يا أنا يا لا” ، “لو واتس اب” ، “أنت حظ” ، وعدد من أغانيه المفضلة لقلوب محبيه. .

https://www.youtube.com/watch؟v=Q0epqN62iPc

اقرأ أيضا .. يستعد أحمد حلمي لجزء ثان من أشهر أعماله السينمائية .. التفاصيل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.