التخطي إلى المحتوى

يستعد الفنان إيهاب فهمي مدير المسرح الوطني وفريق مسرحية “Good Night” للسفر إلى الجزائر لتقديم المسرحية في الفترة من 29 يونيو إلى 5 يوليو.

تدور المسرحية حول علاقة رجل بمغنية كل يوم يذهب إليها لتبادل الحب والمودة ، وفي إحدى الليالي تزورها زوجته دون موعد وتعلم بخيانة زوجها لها لكنها تخبرها أن زوجها أهدر. رعايته وصرف أمواله عليها وأنه مهدد بالحبس والتشرد له ولأسرته.

اقرأ أيضا:بعد أنباء عن اختفاء أمل ماهر … مفاجأة غير متوقعة على قناتها على اليوتيوب

يذكر أن عرض “ليلة سعيدة” قدم العام الماضي كجزء من مبادرة “اضحك – فكر – اعرف” التي قدمتها فرقة مسرح المواجهة والتجوال مع فرقة المسرح الوطني في البيت الفني للمسرح لتقديم 10 مسرحيات. للقصص القصيرة التي قدمها الكاتب الروسي الشهير أنطون تشيخوف ، في إطار مبادرة “ليلة سعيدة”. ابق في المنزل – المسرح بين يديك ”، الذي قدمته وزارة الثقافة المصرية لتقديم المنتج الثقافي على قناة وزارة الثقافة على موقع يوتيوب ، حيث كان العرض من أكثر العروض مشاهدة على مستوى وزارة الثقافة المصرية. قناة الثقافة.

“ليلة سعيدة” بطولة ياسر الطبجي ، مريم السكري ، بسنت صيام ، مروة عيد ، ألحان المهدي ، نديم هشام ، ملابس هالة الزهاوي ، ديكور عمرو عبد الله ، مخرج مسلسل علا فهمي ، العرض. تدور أحداث الفيلم حول قصة مغني الكورس من تأليف تشيخوف وتأليف وإخراج خالد جلال.

العرض المسرحي من إنتاج وزارة الثقافة (دار المسرح الفني) وفرقة المسرح القومي بإشراف النجم إيهاب فهمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.