التخطي إلى المحتوى

أعربت الفنانة إيمان العاصي عن استيائها وغضبها الشديد ، مع تداول عدة أنباء عن مشاركتها مع مغني الراب شاهين ، بغناء أغنية “أنا تمام” ، ضمن فعاليات فيلم “فارس”.

نشرت الفنانة إيمان العاصي تدوينة ، مع متابعيها ، على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وكتبت: طيب هذه الصفحة صممت للاستفادة من اسمي وكتابة أنها صفحتي. ويكذب على الناس بهدف الربح. هذه الأغنية ليست لي ولا هذا صوتي الذي سجلته مع الشركة والفنان ولا أعرف من قام بتثبيت الصوت على الفيديو أو الفنان أو الشركة وهذه الصفحة تساعدهم في التعدي على حقوقي وسوف أعتبر بموجب القانون.

وفي سياق متصل ، طرحت شركة روتس لإنتاج الأفلام أغنية “أنا تمام” من فيلم “فارس” لمغني الراب شاهين على جميع المنصات الإلكترونية ، وهي من كلمات وألحان شاهين.

من المقرر أن تشارك الفنانة إيمان العاصي في أغنية “أنا تمام” مع شاهين بشكل جديد ومختلف في سياق الأحداث الدرامية لفيلم “فارس” المقرر عرضه في دور السينما في مايو المقبل. 18.

إقرأ أيضاً: طلب 120 ألف دولار في الليلة .. محمد سعد يسبب أزمة في السعودية

ومن بطولة فيلم “فارس”: أحمد زاهر ، حسين فهمي ، إيمان العاصي ، نهال عنبر ، أحمد صفوت ، ملك أحمد زاهر ، عبد عنان ، اللبنانية باميلا الكيك ، وضيف الشرف صلاح عبد الله ، إنتاج. شركة الجذور ، وتأليف حسام موسى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.