التخطي إلى المحتوى

تصدرت مسلسل جزيرة غمام الحلقة 22 قائمة الاتجاهات في محرك بحث جوجل ، بعد مشاهدتها لأحداث مثيرة ونارية في الحلقة التي عُرضت مساء أمس.

جزيرة غمام الحلقة 22

وشهدت أحداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة 23 لقاء “الشيخ عرفات” أحمد أمين مع أهالي القرية وطلابه في مشهد خيالي ، ورافق الشيخ عرفات الأطفال ممسكين بأيدي الأطفال ، وسار باتجاه السياج و توغلت فيه أمام دهشة أهل القرية وصيادي الجبل ، الأمر الذي دفع الشيخ “محارب”. فتحي عبد الوهاب يردد عبارة: “هذه المرة كنت أحمل عرفات شيخ مدين”.

ومن أحداث مسلسل جزيرة غمام الحلقة 22 ، إطلاق النار على “أيقة” مي عز الدين ، الأمر الذي دفع “الشيخ عرفات” أحمد أمين إلى اللحاق بها ، وأراد طارق لطفي أن يتخذها ضدها ، لكن ” عايقة “استعانت رياض الخولي وانقذتها منه.

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام

ويبحث المشاهدون عن مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام والقنوات الناقلة التي ستعرض على شاشة تلفزيون الحياة في تمام الساعة 10:30 مساءً ، بالإضافة إلى عرضه على المنصة الإلكترونية “Watch IT”.

ويعاد مسلسل جزيرة غمام مرة أخرى على قناة الحياة الساعة 2:15 صباحا.

مسلسل جزيرة غمام

تدور أحداث مسلسل جزيرة غم في تجربة درامية جديدة خلال حقبة تاريخية قديمة ، ومسلسل جزيرة غم يسلط الضوء على الحياة في مصر منذ حوالي 100 عام ، من خلال قصة تدور حول جزيرة في صعيد مصر ، حيث يحدث مقتل فتاة بالتزامن مع وفاة شيخ الجزيرة خلف ثلاثة أبناء يتقاتلون فيما بينهم.

اقرأ أيضاً: “أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس” .. مسلسلات إذاعية تشعل المنافسة في الدراما التليفزيونية.

الجدير بالذكر أن مسلسل جزيرة غمام من بطولة مي عز الدين ، الفنان طارق لطفي ، الفنان أحمد أمين ، فتحي عبد الوهاب ، محمد جمعة ، وفاء عامر ، مي الغيطي ، رياض الخولي ، محمود البزاوي ، عبد العزيز مخيون ، إسلام حافظ ، وعدد كبير من نجوم الفن ، وكان من تأليف كاتب السيناريو والكاتب عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.