التخطي إلى المحتوى

من خلال موقعنا الالكتروني نبأ مصر نوفر لكم متابعينا الكرام القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة مصر والسنغال مجانا وهي المباراة المنتظرة التي ينتظرها كل جماهير وعشاق الكرة المصرية حيث وسيتم حسم المنتخب المصري وتأهله لكأس العالم 2022 في قطر ، بعد انتهاء مباراة مصر والسنغال “العودة” التي ستقام في السنغال ، الثلاثاء المقبل 29 مارس ، وجميع الجماهير المصرية والعربية. الأمل في نجاح المنتخب المصري في التأهل لكأس العالم ، خاصة بعد العرض الكروي الرائع الذي قدمه لاعبو المنتخب المصري في مباراته التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي وسط جماهير رائعة برهنت على العالم. ما مدى وعي الشعب المصري بالمسئولية والآن من خلال السطور التالية نشرح لكم كل التفاصيل الخاصة بتردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال مجاناً.

القنوات التي تبث مباراة مصر والسنغال على النايل سات

أعلنت شبكة ON Time Sports TV ، في بيان لها ، حصولها على حقوق بث مباراة مصر والسنغال حصريا عبر شاشات قناتها ، وذلك تكملة لجهودها في تقديم بث المباراة الأخيرة بين مصر والسنغال ، والتي جهز كل الجماهير المصرية والعربية من خلال متابعة مباراة مصر والسنغال.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال مجانا ستذاع على قناة اون تايم سبورت 1 اتش دي. سيعلق مدحت شلبى على المباراة ، ويمكنك استقبال القناة على جميع أجهزة الاستقبال الخاصة بك عن طريق إدخال جميع البيانات التالية وهي بيانات وإشارات تردد قناة أون تايم سبورت التي تنقل المباراة بين مصر والسنغال. والتي من خلالها ستتابع مباراة مصر والسنغال مجانا وبدون اي تكلفة.

تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر والسنغال

  • اسم القناة: on time sport 1 hd
  • التردد: 11861
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.