التخطي إلى المحتوى

أعربت الفنانة آيتن عامر عن سعادتها بنجاح أغنية “الخطف الرجالي” التي أطلقتها مؤخرا ، مشيرة إلى أنها تجاوزت حاجز الـ5 ملايين.

وشاركت الفنانة آيتن عامر ، مع متابعيها ، صورة لها ، عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات ، وعلقت عليها قائلة: “مشاهدات الأغنية خطف الرجل ، تجاوزت حاجز 5 ملايين مشاهدة. شكرا لكم ويسعدني أنكم أحببت ذلك ، وأرى الفيديوهات الخاصة بكم ومآخذكم ، وأنا سعيد جدا. “

يذكر أن الفنانة آيتن عامر طرحت ، الأربعاء الماضي ، أغنية “خطوة الرجالة” ، وهي من كلمات أحمد علاء ، وألحان نيس ، وتوزيع زووم.

يذكر أن آيتن عامر طرحت في آذار الماضي أغنيتها “كانت سحر” على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” والتي كتبها آية عاطف وألحان نورهان البغدادي ، وهي الثانية بعد الأغنية “. باناقس “التي أطلقتها مؤخرا ، وهي كلمات تامر حسين ، من ألحان وليد سعد.

إقرأ أيضاً: إعلان “هاملت رأساً على عقب” تم تقديمه تمهيداً لعرضه في هذا التاريخ

وفي سياق آخر شاركت الفنانة آيتن عامر في السباق الرمضاني الماضي 2022 ، بطولة مسلسل “مكتوب عالية” مع: أكرم حسني ، عمرو عبد الجليل ، أيتن عامر ، هنادي مهنا ، ولأول مرة الفنانة هالة رشدي. بالإضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان وإسماعيل فرغلي ومحمد تيماء وعدد من ضيوف الشرف يظهرون في المسلسل وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج كريم أبو ذكرى “ك. media ”بمشاركة يونايتد ميديا ​​سيرفيسز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.