التخطي إلى المحتوى

أبدى المصمم الداخلي والمؤلف أحمد منصور سعادته البالغة بردود فعل الجمهور في الشوارع وعبر مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد النجاح الذي حققته زوجته الفنانة رحمة أحمد ، بعد تألقها في الحلقة الخامسة من مسلسل “The Big Oy 6”. “.

تصدر اسم رحمة أحمد “مربوحة” فهرس البحث عبر موقع البحث الشهير “جوجل” ، خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد عرض الحلقة الخامسة التي شهدت عرض عدد من المشاهد الكوميدية مع أحمد مكي.

اقرأ أيضاً: “الجن” رافق حمادة هلال منذ بداية رحلته في “مصنع مهجور” وهو طفل إلى “المداح” .. ما القصة؟

وقال أحمد منصور مازحا عن نجاح زوجته ، في منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، قائلًا: “شاهدت الحلقة وذهبت إلى العمل ، عدت لأجد سيرة زوجتي على كل لسان”.

سلسلة Big Oy 6

شهد الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” للممثل الكوميدي أحمد مكي ، انضمام شخصية رئيسية جديدة إلى الأبطال المعتادين ، خلال الأدوار السابقة ، الفنانة الشابة رحمة أحمد التي تؤدي دور “مربوحة”. ابنة أخت عوض الميكانيكي التي تزوجها “الكبير” لرعاية أطفاله والأسرة وجوني ، في زوجة هدية ، غابت عن المنزل لمدة 6 سنوات بسبب المرض.

يذكر أن مسلسل “Big Oy 6” يضم عددا من نجوم الفن ، إلى جانب الممثل الكوميدي أحمد مكي ، هشام إسماعيل ، محمد سلام ، بيومي فؤاد ، رحمة أحمد ، حاتم صلاح ، مصطفى غريب والطفل عبد الرحمن طه. وكان مكتوبا وإشراف عام على السيناريو. وحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين إنتاج سينرجي وإخراج أحمد الجندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.