التخطي إلى المحتوى
الفن



خالد النبوي
خالد النبوي






سادة خادمنا.. بهاتين الكلمتين وصف الفنان خالد النبوي مشاعره تجاه العمال ، حيث كان دائما يدعمهم بالكلمات والصور المشجعة. فهو لا يفوت فرصة بل يسعى لتشجيع الأيدي العاملة في الشوارع.

خالد النبوي يدعم العمال

نشر خالد النبوي صورة مع عاملين ، صباح اليوم الخميس 23 يونيو ، عبر حسابه على “انستجرام” ، وكتب: “صباح الخير والسعادة للسادة الذين يزرعون الأرض .. خالنا الجميل ومحمدنا. خدم.”


كما نشر قبل أيام صوراً مع عمال آخرين في الشوارع: كتب: “الأهم ، الأهم ، الطيبون هم الأهم. صباح الخير للناس الطيبين ، عامل الجدعان”.



ساند خالد النبوي أحد كبار السن الذي عمل بيده حتى الآن ، فكتب: “صباح الخير للجدعان ، عزّوا سلام العم عاشور المجد الذي يحفر ويبني ويعمل بدرعه حتى ذلك الحين”. يوم.”




وفي تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي نشر خالد النبوي صورة مع العمال. وكتب: “مساء العظمة للعظماء ، العمال الذين يعملون بأيديهم”.



ودعم خالد النبوي عامل وعامل بكلمات مشجعة وصورة معهم ، وكتب: “صباح الخير لسادةنا الذين يخدموننا ، أجمل صباح مع أم يوسف وعم أحمد في التصوير”.



مسلسل خالد النبوي “رقين يا هوي”.


يذكر أن خالد النبوي قدم مسلسل “رجين يا هوى” في رمضان الماضي ، وشارك في البطولة عدد من نجوم الفن منهم: نور ، هنا شيحة ، أنوشكا ، وفاء عامر ، أحمد داش ، إسلام إبراهيم ، أحمد. خالد صالح وكريم قاسم. ، سلمى أبو ضيف ، مصطفى درويش ، طه الدسوقي ، تميم عبده ، صفاء الطوخي ، جالا هشام ، سالي حماد ، ريهام الشنواني ، والوجه الجديد نانسي هلال ، كما يضم العديد من الفنانين الشباب.


اقرأ ايضا ..


خالد النبوي يوجه رسالة إلى العمال: “الأحباء هم أهم”. الصور


تدور أحداث مسلسل “رجين يا هوى” حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعد أن فقد تجارته في أوروبا ، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى وهي لم شمل الأسرة. تلعب نور النبوي دور طارق الشاب الذي تخرج حديثًا وله علاقة قوية بعمه راغب. يطمح للعمل في مشروع خاص به بعيدًا عن الشركة العائلية ، ويدخل قصة حب مستحيلة مع ولاء ابن عمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.