التخطي إلى المحتوى

حل الفنان أحمد صلاح حسني ضيفا على برنامج “حبر سري” الذي يبث على قناة “القاهرة والناس”.

صرح الفنان أحمد صلاح حسني ، خلال حواره مع الإعلامية أسماء إبراهيم ، أن الغناء ليس في إمكانياتها ، وبالتالي فهو لم يتطرق إلى الغناء الاحترافي ، مؤكدًا أن الفنان محمد رمضان ممثل رائع ويستطيع. يؤلف له.

قال “حسني” خلال برنامج “سر الحبر” مع الإعلامية أسماء إبراهيم ، إنه شاهد مسلسل “نسال الأغرب” ولكل فنان ذوق مختلف عن الآخر في تقييم الآراء ، وتابع: “أت مرحلة النجم يخبره أن لديه بطاقة تتدخل في أي خطأ أو عمل غير ناجح للغاية “.

وقال الفنان أحمد صلاح حسني: “أمير كرارة وكريم عبد العزيز وأحمد عز وأحمد السقا لديهم توازن كبير وليست وظيفة واحدة تقيمهم ، وسأريني حقًا دور في نسل الغرباء ، لكن لو عرّضت دور أمير كرارة في نسل الغرباء ما كنت لأفعله “.

وكشف نجم الأهلي السابق عن رفض والده دخول مجال التمثيل وهو في الثامنة عشرة من عمره ، وأضاف: “قلت لوالدي ، أريد أن أخاف من معهد التمثيل ، وقد صدم ، وكان خنق كبير جدا لأنني في ذلك الوقت كنت ألعب كابتن الناشئ للنادي الأهلي “.

اقرأ أيضا .. يعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن موعد دورته 44

وأشار الفنان أحمد صلاح حسني ، خلال لقائه في برنامج “سر الحبر” مع الإعلامية أسماء إبراهيم ، إلى أنه لا يعرف سر انتشار الشائعات حول ارتباطه بفنانين من الوسط الفني.

واضاف: “لا اعرف سر شائعات ارتباطي بالوسط الفني ومظهري شقي قليلا لكن انا متزوج ومستعد لمواجهة اي حريق بسبب شائعات زواجي رابطتي ، وعيني لا تكسرها أحد ، ولا أؤذي أحداً ، ولا أتحدث إلى أحد “، مشيرة إلى أن حياة الفنان ولاعب كرة القدم صعبة ، لكن بطريقة مختلفة. تختلف كل مهنة عن الأخرى.

أكد الفنان أحمد صلاح حسني ، أنه يأمل أن يلعب دورًا كوميديًا ومسرحيًا ، قائلاً: “أنا نفسي أمثل كوميدي وأعمل في مسرح وهناك ممثل لديه قدرات في الجانب الكوميدي. من الممكن ألا يكون لديهم سيناريو وسيموتون من الضحك “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.