التخطي إلى المحتوى

فاجأ الفنان أحمد حلمي جمهوره ومتابعيه بالتحضير لتقديم جزء ثان من أشهر أعماله السينمائية ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ، مما جعل الجمهور متحمسًا جدًا لهذا العمل وهو “كده رضا”.

التحضير للجزء الثاني من فيلم كده رضا

كشف الفنان أحمد حلمي عن نيته التحضير لجزء ثان من فيلم “كده رضا” ، شاركت فيه لطفي لبيب ومنة شلبي وخالد الصاوي ، بعد سؤال من أحد متابعيه على إنستجرام. موقع الكتروني.

وجه أحد المتابعين سؤاله إلى الفنان أحمد حلمي ، طالبًا منه تقديم جزء ثان من فيلم “كده رضا” ، قائلاً: “حلمي لا يقطع هذا الحديث ويصنع جزءًا ثانيًا من هذا رضا”.

وأشار إلى أن عددا كبيرا من الجمهور سأله عن مصير تقديم جزء ثان من فيلم “كده رضا” ، مضيفا: “سنحقق رغباتهم بالتأكيد ، والفيلم قيد الكتابة الآن”.

احمد حلمى انستغرام

من ناحية أخرى ، شارك الفنان أحمد حلمي في متابعيه ومعجبيه بنشر مقطع فيديو ساخر من مستخدم اليوتيوب “ريتال” ، يقلد روتينه في فيلم “زكي شان” ، عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام.

وعلق الفنان أحمد حلمي على فيديو ريتال بقوله: “أجيال تستقبل أجيال”. يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي كان فيلم “وان تاني” ، حيث تنافس في موسم أفلام عيد الفطر الأخير لعام 2022 وحقق إيرادات عالية.

إقرئي أيضا: في ذكرى وفاة “سينما الفراشة” .. 3 فنانات ميرنا المهندس طلبت رؤية تكشف عن وصيتها قبل مغادرتها.

فيلم “بعضنا البعض” لأحمد حلمي بطولة: عمرو عبد الجليل وروبي ونور إيهاب وأحمد مالك وغيرهم ، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير ، وكان يتنافس في السينما مع أفلام “العنكبوت” للمخرج. الفنان أحمد السقا ومنى زكي وفيلم. Zombie “لعلي ربيع ، وهاجر أحمد ، وحمدي الميرغني ، و” فارس “لأحمد زاهر ، وحقق العملان الأولان أعلى إيرادات في المسابقة.

اقرأ أيضا: مشاهدة | وتجمع العشرات حول محمد رمضان لالتقاط صور تذكارية معه بعد صلاة الجمعة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.