التخطي إلى المحتوى

علق الموزع أحمد إبراهيم على حذف أغنية “بنت الجيران” بعد أن اتهم شاكوش صناع أغنية “حاجة مستكبية” بسرقة اللحن من لحن تركي.

كتب الموزع أحمد إبراهيم على صفحته على فيسبوك قائلًا: – كثير من الناس يتابعونني ، وبصراحة لا أحب التعليق عليها ، لكن بشكل عام ، حتى لو كان متأخرًا جدًا ، توقف المهرجان أخيرًا ، أولاً بتوجيه الشكر لجميع الزملاء. أخواتنا وصحفيينا المحترمين ، ثانيًا الأمر سهل من شركة نجوم الأوائل لديهم تصاريح الملحن مدين والشاعر محمد عاطف للشركة بتاريخ 2012. لديهم مني فقط نسخة موسيقية من أغنية أصلية ونسخة موسيقية أخرى باللحن المعزوف ، مؤرخة في 2012. السرقة ظاهرة للعيان ، مع ملاحظات مكتوبة بأوتار ، هارمونيكا ولحن ، ومسجلة على يوتيوب 2012 ، وعلى أساسها أعيد تنفيذها من الجانب. في المقابل التركي ، وقريبًا ستكون هناك نسخة أخرى من نفس العمل في تركيا لنجم آخر “.

واضاف: – بالمناسبة اشكر الملحن المبدع الجدع محمد مدين سجل اسمي كمشترك معه في الاغنية وهو مسجل في عقد الساسم بفرنسا كعضو من أجل الحفاظ على حقوقي كمؤلف للمقدمة ، والفواصل الموسيقية ، والأوتار والتوافقيات للأغنية الأصلية قبل أن يغني لحنه الرائع “.

اقرئي ايضا .. هنا الزاهد مشتاقون لفيلم “بحبك” في البرومو الثاني

وختم معلقا: – “لولا هذا التصرف لكانت وقتي ستضع يدي على خدي ، أراقب تعبتي وحقوقي بينما يذهب للآخرين ، لأن الموزع هنا ليس له حق على عكس العالم كله ، وهنا يجب أن أشكر شركة الحقوق العربية ، وأيمن بهجت قمر ، اللذين ساعدا العديد من الموزعين في أخذ جزء من حقوقهم في الأغاني ، ولكن بموافقة الشاعر والملحن.

يذكر أن شاكوش اتهم صناع أغنية “حاجة مستقبية” بسرقة اللحن من لحن تركي ، ونتيجة لذلك لا يجوز اتهامه وعمر كمال بسرقة لحن “حاجة مستقبية” لصالح جار الفتاة. الجيران على موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.