التخطي إلى المحتوى

تحدثت الفنانة أمل ماهر لأول مرة عن ابنها عمر ، بعد ظهوره قبل أيام ، بعد حفلها في الساحل الشمالي ، مما أثار ضجة كبيرة ، مشيرة إلى أنه أغلى وأعز في حياتها وكشف أسرار عنه. وحياتها الشخصية.

عمر هو ابن أمل ماهر

تفاعلت الفنانة أمل ماهر مؤخرًا مع الجمهور ومتابعيها على موقع “إنستجرام” ، وكشفت الكثير من الأسرار عنها وعن ابنها عمر ، بعد ظهورها معها مؤخرًا في حفلها الأخير بالساحل الشمالي ، وهو ما أعادها. للأحزاب بعد غياب لأكثر من عامين.

قالت أمل ماهر إن ابنها عمر ، 18 عامًا ، علق قائلاً: “تركته وأنا أبلغ من العمر 18 عامًا ، وأشعر أنه يمثل كل شيء في حياتي”.

كما كشفت عائلتها وشقيقها الأكبر والأصغر وزوجة شقيقها وأطفالها بجانب والدتها وابنها ، ولأول مرة تظهر طولها ووزنها ، وكتبت عبر ميزة القصة بصفحتها الرسمية: ” طولي 176 … ووزني 64 “.

حفلة امال ماهر الساحل الشمالي

وفي سياق آخر ، شاركت الفنانة أمل ماهر جمهورها ومتابعيها بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها على فيسبوك ظهر خلف كواليس حفلها الأخير بالساحل الشمالي وتفاعلها مع الجمهور ورسائلها إليهم ، وكذلك التقاط الصور مع معجبيها والفائزين بمفاجأة “تذكرتي” من خلال إجراء مقابلات معهم وتصويرهم معها.

وعلقت على الفيديو ، موضحة أنها ممتنة لجمهورها العزيز من قلبها ، بحسب قولها ، مضيفة: “كل الحب والدعم والتشجيع ، كأنني لم أتغيب أو أزيل ولو للحظة”.

وتابعت أن رهانها الدائم على الجمهور ، وعلقت قائلة: “يا رب سأفي بتوقعاتك ، وسأقدم لك ما تستحقه من الفنون الجميلة” ، مشيرة إلى الفن الذي يليق بأهل مصر. الجمهور العربي.

اقرأ أيضًا: الحقيقة الكاملة لحادث تامر حسني في الأردن

أول ظهور لابن أمل ماهر

كما شاركت أمل ماهر جمهورها بنشر صورتها مع ابنها الوحيد ، وظهرت وهي تحملها في حفلها الأخير في العلمين الجديدة ، وكتبت على الصورة أنها كل شيء في حياتها ، بحسب وصفها.

جدير بالذكر أن عمر هو نجل الفنانة أمل ماهر من ملحنها السابق محمد ضياء الذي كان زوجها الأول ، ولم تنجب بعد عمر رغم زواجها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.