الرئيسية » old » اخر اخبار العراق .. القوات العراقية تستعيد منطقة السجارية فى الرمادى
اخبار العراق

اخر اخبار العراق .. القوات العراقية تستعيد منطقة السجارية فى الرمادى

اخر اخبار العراق .. وتعرف الان على احدث الاخبار العراقية ،اليوم السبت الموافق 6-2-2016 وتعرف على اخر اخبار على الساحة العراقية وتعرف على كل مايخص ،الشان العراقى وتعرف على اخر اخبار العراق الان ،من على موقع نبا مصر وتعرف على اخر اخبار ،التحالف الدولى فى العراق .

اخر اخبار العراق

اخر اخبار العراق وحيث اتخذت القوات العراقية، خطوة أخرى هامة تجاه إحكام سيطرتها على ،بقية مناطق مدينة الرمادي بعد طرد متطرفي داعش من وسط المدينة ،وأعلن جهاز مكافحة الإرهاب استعادة منطقة السجارية، مسنود بقوات من أبناء العشائر العراقية .

مدينة الرمادى

اخر اخبار العراق ومن جة اخرى ،بعدها أكدت خلية الإعلام الحربي العراقى ومع انطلاق، معارك جديدة من اجل استعادة منطقة جوبية المجاورة ،للسجارية شرق مدينة الرمادي .

منطقة السجارية فى الرمادى

اخر اخبار العراق وقد أكد قائد جهاز ،مكافحة الإرهاب العراقى،الفريق عبدالغني الأسدي، الى أن الجهاز باشر بإخلاء العوائل والمدنيين والنازحين من منطقة جويبة من خلال ممر أمن عن طريق منطقة السجارية، وتأمين مراكز إيواء خاصة بهم وسط مدينة الرمادي، بعيدا عن مناطق العمليات، العسكرية الحالية والدائرة فى مدينة الرمادى .

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

اخبار اليمن خلال نصف ساعه اخبار اليمن الان yemen يمن تودي آخر اخبار اليمن اليوم الجمعة 22 يناير 2016 قوات التحالف تواصل قصف مليشيا “الحوثيين” اخبار تعز عاجل

إبلاغ عن انتهاك