الرئيسية » old » اخر اخباراليمن .. القوات السعودية الخاصة تحبط محاولة جديدة للحوثيين للتسلل عبر الحدود
القوات الخاصة السعودية

اخر اخباراليمن .. القوات السعودية الخاصة تحبط محاولة جديدة للحوثيين للتسلل عبر الحدود

تعرف الان على اخر اخباراليمن اليوم الخميس الموافق 28-1-2016 وتعرف على اخر اخبار القوات السعودية الخاصة  ،وعلى الاخبار على الساحة اليمنية وتعرف محاولة، جديدة للحوثيين للتسلل عبر الحدود وعلى كل مايخص الشارع اليمنى وتعرف على اخر اخبار اليمن الان وتعرف على اخر اخبار مليشيات الحوثى والمخلوع صالح ،وتعرف على اخر اخبار القوات السعودية الخاصة .

اخر اخباراليمن وحيث احبطت اليومالقوات السعودية الخاصة محاولة، جديدة للحوثيين للتسلل عبر الحدود ،ونجحت في تدمير عربتهم وأجبرتهم على الهروب ،إلى الجبال بعد معركة دامت ،واستمرت لاكثر من 12 ساعة اخر اخباراليمن .
اخر اخباراليمن ،وتعتبر هذه المحاولة من المحاولات، التي تحبط فيها القوات السعودية الخاصة المشتركة، محاولة من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح ،لاختراق الحدود اخر اخبار اليمن اليوم .
اخر اخباراليمن ومن ىجة اخرى هذه المرة المهمة الجبلية ،بعد محاولة جديدة للحوثيين للتسلل عبر الحدود ودامت، لاكثر من “12” ساعة تعاملت خلالها القوات السعودية الخاصة ،بشكل مباشر مع افراد الميليشيات الحوثية ،وتم رصدهم على مرتفعات الجبال باتجاه الحدود السعودية اليمنية فى محاولة، جديدة للحوثيين للتسلل عبر الحدود اخر اخباراليمن .

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

تعرف على بوكيمون جو أقوى لعبة للهواتف الذكية حتى الآن “لعبه البوكيمون” وطريقه تحميلها للأيفون والاندرويد

إبلاغ عن انتهاك