الرئيسية » old » اخبار ريال مدريد اليوم قبل دقيقه ليوم الاربعاء 16/12/2015 دعوة راموس مدافع برشلونة للتوقف عن الهراءات
ريال مدريد

اخبار ريال مدريد اليوم قبل دقيقه ليوم الاربعاء 16/12/2015 دعوة راموس مدافع برشلونة للتوقف عن الهراءات

الان اهم اخبار ريال مدريد اليوم قبل دقيقه ليوم الاربعاء 16/12/2015 واليوم من اهم الاخبار قبل دقيقة دعوة راموس مدافع برشلونة للتوقف عن الهراءات ، ابرز اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء دعوة مدافع البلانكو سيرجى راموس يدعو مدافع برشلونة للتوقف عن الهراءات .

اخبار ريال مدريد اليوم قبل دقيقه ، حيث دعا الإسباني سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا مواطنه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الى إحترام ريال مدريد بعدما قام الاخير بالسخرية من الفريق الملكي في الفترة الماضية .

و قد قام بيكيه بالسخرية من زميله ألفارو أربيلوا مدافع الريال في الفترة الماضية ليسبب حرباً كلامية جديدة مع جماهير وعشاق النادي الملكي في الفترة الاخيرة .

حيث تحدث راموس عن ما يفعله بيكيه قائلاً : يجب على بيكيه ان يحترم ريال مدريد لأن عدم الإحترام يؤدي الى وجود مناخ سيئ ويجب أن يقوم بعمل المحترفين .

واضاف مدافع الريال : لدينا امثلة جيدة للغاية في المنتخب الإسباني مثل راوؤل جونزاليس وإيكر كاسياس وكارلوس بويول وتشافي هيرنانديز وهم قاموا تعليمنا بكيفية تجنب الهراءات والاشياء غير المفيدة .

و قد تابع راموس : انا معجب ببيكيه لأنه زميلي في المنتخب الإسباني ومن الخطأ قول اي شئ اخر .

وانتقل راموس للحديث عن مباراة فياريال والتي خسرها ريال مدريد قائلاً : عندما تخسر فمن السهل أن تتحدث وعندما تكون النتائج سلبية فهذا هو الوقت المناسب من اجل ان يتحدى الفريق , والدوري الإسباني لايزال طويلاً ويأخذ متغيرات كثيرة ونحن نشعر بالإحباط لعدم نجاحنا في تقليل الفارق ولكن يجب أن نتعلم مماحدث .

واضاف راموس : لن اعطي تفسير خاص بعد خسارتنا من فياريال ولكن عندما يأتي الفريق معاً دائماً نرى القوة والروح والرغبة للمنافسة , وفي الشوط الثاني لعبنا ضد الغواصات الصفراء بطريقة رائعة ولكن عندما تؤدي الشوط الأول بشكل سيئ فمن الطبيعي أن تنهزم .

اخبار ريال مدريد اليوم قبل دقيقه ، انتهت اليوم جولتنا الاخبارية مع اخبار ريال مدريد اليوم الاربعاء قدمها لكم موقع نبا مصر .

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

ابراج اليوم ماغى فرح السبت 4|6|2016 Abraj حظك اليوم (ماغى فرح) (كارمن شماس) الأبراج اليوم وغدا السبت 4 يونيو | حزيران 2016

إبلاغ عن انتهاك