الرئيسية » old » اعدام عادل حبارة رسمياً موافقة الرئيس السيسي على إعدام حبارة وموعد اعدامه
اعدام عادل حبارة رسمياً موافقة الرئيس السيسي على إعدام حبارة وموعد اعدامه

اعدام عادل حبارة رسمياً موافقة الرئيس السيسي على إعدام حبارة وموعد اعدامه

اعدام عادل حبارة رسمياً ،وافق الرئيس عبد الفتاح السيسي على اعدام عادل حبارة، واسمه الحقيق عادل محمد محمد إبراهيم ، والذي أدين بقتل 25 مجنداً من القوات المسلحة بالقضية المعروفة إعلاميا “مذبحة رفح الثانية”، وحكم عليه بالإعدام ، وتم تأييد الحكم من محكمة الجنايات، وأوضحت مصادر مطلعة موعد تنفيذ حكم الإعدام في عادل حبارة.

أيدت محكمة النقض الحكم الصادر عن محكمة جنايات الجيزة، على المدعو عادل محمد محمد إبراهيم الشهير باسم عادل حبارة، وذلك بعد ثبوت إدانته في مذبحة رفح الثانية البشعة، والتي تم فيها اغتيال 25 مجند من القوات المسلحة أثناء عودتهم لقضاء الإجازة، وهي القضية التي هزت أرجاء مصر من قسوة ما نقلته عدسات الكاميرات لصور الجنود بعد اغتيالهم.

موعد تنفيذ حكم اعدام حبارة

تناقلت عدة مواقع إخبارية كبرى منهم جريدة الوطن، الأخبار التي صرحت بها مصادر مطلعة عن موعد تنفيذ حكم إعدام عادل حبارة، حيث أكدت عدة مصادر إعدام حبارة خلال الساعات القليلة القادمة وبالتحديد صباح اليوم الخميس الموافق 15 ديسمبر 2016، وذلك بعد موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي على تنفيذ حكم الإعدام.

وأفادت المصاد أن النيابة العامة تسلمت بالفعل ملف القضية المدان فيها حبارة بقتل 25 مجند، بعد انتهاء مؤسسة الرئاسة من الإطلاع عليه، وتضمن الملف موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي على تنفيذ الحكم، ويعد حكم إعدام حبارة هو الأول من نوعه الذي يوافق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وتستكمل النيابة العامة و مصلحة السجون تحديد موعد إعدام حبارة النهائي.

تحديث : نُفذ اليوم حكم الإعدام في عادل حبارة ، تنفيذاً للحمن القضائي الصاد عن محكمة النقد تأييدا لحكم محكمة جنايات الجيزة في قضية مذبحة رفه الثانية.

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

رسالة حمودي لجماهير نادي الزمالك..

إبلاغ عن انتهاك