التخطي إلى المحتوى
كتب:

استعلم عن مخالفات سيارتك فى مصر من اى محافظه الاستعلام عن المخالفات المرورية شهر فبراير ومارس 2017 معرفه شهاده المخالفات للسيارات

الان نتابع كل جديد في مصر بعد تعديلات المرور 2017 اعرف و استعلم عن مخالفات سيارتك فى مصر وهذه الخدمة من اى محافظه الاستعلام عن المخالفات المرورية 2017، خدمة التعرف على المخالفات المرورية لسيارتك عن طريق الإنترنت.

دائما ما يريد مالكي السيارات معرفة المخالفات المرورية الخاصة بالسيارات التي يمتلكونها، ومن أجل تسهيل تلك المهمة قامت الحكومة بتوفير خدمة الاستعلام عن المخافات عبر موقع الحكومة الالكترونية.واذا لم تجد بيانات سيارتك فقد يكون ذلك بسبب أن  بوابة الحكومة الإلكترونية لم  تنتهي من إدراج كل رخص التسيير والقيادة حتى الآن.

الان يمكن الاستعلام عن مخلفات سيارتك ونتا في المنزل ويقدم لكم اليوم فريق عمل موقع نبأ مصر طريقة الاستعلام عن المخلفات الخاصة بسيارتك ونقدم لكم طريقة الاستعلام عن مخالفات سيارتك فى مصر من اى محافظه الاستعلام عن المخالفات المرورية شهر فبراير ومارس 2017 معرفه شهاده المخالفات للسيارات شهر 2و3.

ويمكن الاستعلام عن قيمة المخالفات عن طريق ادخال رقم السيارة , وامكانية الحصول علي شهادة المخالفات بدلا من الذهاب مباشرة الي ادارة المرور ، للكشف عن مخالفات السيارة عبر الخدمات الالكترونية التي تقدمها الحكومة المصرية قم بالدخول الي الرابط التالي .

الاستعلام عن المخالفات المرورية في مصر 2017.

القاهرة , الإسكندرية,مطروح ,بورسعيد, دمياط, بلطيم, الإسماعيلية, السويس, العريش, نخل, طابا, الطور, مرسى علم, الغردقة ,رفح ,كاترين ,سيوة ,المنيا ,الفيوم ,رأس سدر ,أبوسمبل, وسط الدلتا, أسيوط ,سوهاج ,الأقصر, أسوان ,شلاتين, حلايب ,الوادى الجديد ,قنا ,نويبع, السلوم,كفر الشيخ,المنصورة,الشرقية,الغربيه,المنوفية,البحيرة,القليوبيه

التعليقات