التخطي إلى المحتوى
كتب:

إيمان عبد العاطي خسر لقب أسمن امرأة في العالم بخسارة 120 كيلو وتعود للقاهرة

إيمان عبد العاطى اصبحت حديث العالم ، بعد خسارتها لـ 120 كيلو من وزنها ، وقد ذكر موقع “العربية. نت”، أن المصرية “إيمان عبد العاطي” صاحبة لقب “أسمن امرأة في العالم” خسرت 120 كيلو جراما من وزنها وستعود لمصر خلال أيام ليتم وضعها تحت الملاحظة على أن تعود للهند مرة أخرى لاستكمال علاجها، بحسب ما أفاد المتحدث باسم مستشفى “سيفي” بمدينة “مومباي” الهندية، تعليقا على آخر تطورات حالة “إيمان”، التي كانت تزن نصف طن.

ومن جهة اخرى نوفى احدث الانباء والمتابعات ، قالت صحف ووسائل إعلام هندية إن وزن الفتاة المصرية يبلغ حاليا 380 كيلو جراما، وأنها خسرت 120 كليو جراما إثر اتباعها نظاما غذائيا صارما، مشيرة إلى أن هدف الأطباء كان أن ينقص وزنها 50 كيلو جراما في 25 يوما إلا أن إرادتها القوية جعلتها تفقد 120 كليوجراما خلال تلك الفترة، كما تمكنت من أن تجلس لأول مرة بعد 25 عاما ظلت خلالها طريحة الفراش.

ورسميا من المستفى المعلج لايمان ،فقد أكد المتحدث باسم المستشفى الذي تتلقي فيه “إيمان” العلاج، أنها ستخضع خلال أيام لأول عملية جراحية لعلاج السمنة، وهي عملية تكميم المعدة بالمنظار وذلك بهدف تقليص حجم المعدة بنسبة 75% والإبقاء على جزء ضيق منها لهضم الطعام، مضيفا أن الفتاة تشرب الآن سوائل عن طريق الفم وتتقبلها بشكل جيد، في حين سيقوم الفريق الطبي خلال المرحلة المقبلة بتصحيح المشكلات الطبية وتجهيزها للعودة إلى مصر في أقرب وقت ممكن.

وقد أوضح المتحدث ،انه من المقرر أن تجري عملية المعدة ثم تعود لمصر وتكون تحت الملاحظة لفترة، وتكون بعدها مؤهلة لإجراءات أخرى تسافر من أجلها للهند.

التعليقات