التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أجمل وأرق رسائل عيد الأم 2017 ومسجات عيد الأم

مع اقتراب عيد الام وبداء الاحتفال بهذا اليوم كما يجب اهداء رسالة للام الحبيبة لانها هي من اعظم الناس علي الارض لكل شخص فهي تعمل علي اسعادك .

الأم هي أول شخص نعرفه في هذه الحياة التي أتينا عليها غرباء لا يعرفنا أحد ولا نعرف أحداً، فهي التي تعبت في حملها لنا تسعة أشهرٍ وهي لا تعرف من نحن ولا أيّ شخصٍ سننقلب إليه في حياتنا، وبعد ذلك تعبت الأم في تربيتها لنا والاعتناء بنا رغم أنّها لم تكن مجبرة على القيام بذلك ولكنها تفعل ذلك محبةً لأولادها، فتسهر الليالي الطوال للاعتناء غير منتظرةٍ لأي مقابلٍ من أطفالها فتفعل ذلك من دافع حبها لأطفالها ورحمتها بهم فهي الإنسان الوحيد القادر على فعل ذلك.

فلذلك كرّمت جميع الأمم منذ نشأة البشرية الأم لدورها العظيم في المجتمع فهي كما يقول الناس نصف المجتمع والتي تلد النصف الآخر وتربيه فهي بذلك المجتمع كله، فلولاها لما استطاع أي إنسان أن يعيش حتى ولو لبضع ساعات في هذه الدنيا، فتغنى الشعراء بالأم منذ بداية الشعر، وتغنّى المغنون بها وذكرها الفلاسفة في كتبهم بأنها العنصر الأهم في بناء المجتمعات والحضارات.

نقدم لكم رسائل اهداء للام:-

أمي !
في لحظه تشّعُرينَ أنَكِ شَخّص
في هذا العالم .. بينما هُنآك شخص
يشّعُر أنك العالم بأسره }~
أروع القلوب قلبك .. وأجمل الكلام همسك .. وأحلى ما في حياتي انك أمي.

أمي .. يا شمعة الكون .. العالم كله يحتفل بهاليوم .. وأنا من بين هالجموع أقولك كل عام وانت بخير دوم.

أمي .. يا كل الناس والأحباب .. مش عايز أشوف دمعتك ع الأهداب .. سحابة صيف تعدي مع السحاب .. عيشي يومك وانسي الأسباب … كل عام وانت بألف خير.

أمي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة .. وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة.

من غيرك أنا دايما يا أمي حياتي كئيبة .. كل عام وانت بألف خير سنة بعد سنة.

أمي
عساك سالمة سنة بعد سنة
وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة
من دونك أنا دوم يا أمي بنكسة ورى نكسة
كل عام وانت بألف خير سنة بعد سنة

عن الكاتب

التعليقات